أوضح مهاجم منتخب كوت ديفوار، سباستيان هيلير، أن مواجهة منتخب نيجيريا لن تكون سهلة أبداً، وأن مباراة المنتخبين في دور المجموعات تختلف بشكل كبير عن مواجهة النهائي.

ويلاقي منتخب كوت ديفوار نظيره نيجيريا، في نهائي كأس أمم إفريقيا، الأحد في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب "إبيمبي الأولمبي".

اقرأ ايضاً.. أحمد موسى: نيجيريا تستحق الفوز بـ كأس أمم إفريقيا.. واللقب أهم من المشاركة

وقال هيلير في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة نيجيريا: "يعرف كلا المنتخبين ما يمكن توقعه، لكن مباراة المجموعة والنهائي مختلفتان، لذا فإن النهج مختلف وكذلك الاستعداد".

وأضاف هيلير: "أتوقع مباراة صعبة، ونحن نعرف الطريقة التي يلعب بها النيجيريون، وستكون مباراة صعبة إلى حد ما من الناحية البدنية، لكن الأمر متروك لنا لمنحهم المشاكل وتمديد خطوطهم لاستغلال المساحات واستغلال نقاط ضعفهم".

وتابع هيلير: "لقد قطعنا شوطا طويلا، ونحن جميعا ندرك ذلك، اليوم ليس لدينا الكثير لنخسره، لقد كنا محظوظين بالحصول على فرصة ثانية، والأمر متروك لنا ألا نضيعها وأن ننتهي دون ندم".

وأتم: "أعتقد أن ما لا يقتلك يجعلك أقوى، فمنذ اللحظة التي نواجه فيها خيبات الأمل مثلما مررنا بها، لا يمكننا إلا أن نتحسن، لم يكن الأمر سهلاً كل يوم، لقد عايشت بداية المنافسة من المدرجات وأعرف الشعور بالتوتر أثناء مشاهدة المباريات".