استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته اليوم السبت، على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع الإسماعيلي يوم الإثنين الموافق 19 فبراير الجاري، ضمن مواجهات الجولة الثالثة عشر من عمر المسابقة المحلية.

جوميز يعقد جلسة مع اللاعبين

عقد جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، وتحدث معهم عن الاستعدادات للفترة المُقبلة، ومطالبة اللاعبين ببذل أقصى جهد في التدريبات، في ظل ارتباطات الزمالك المحلية والإفريقية.

ومنح المدرب البرتغالي بعض التعليمات الفنية للاعبين لتنفيذها في مران اليوم، كما تحدث بشأن بعض الملاحظات في المباراتين الوديتين للفريق أمام فريقي الشباب بالنادي.

طالع أيضًا | أحمد سليمان: الزمالك تعاقد مع أفضل الصفقات.. ولا نقل عن منتخب مصر

ممر شرفي لثنائي الفريق

نظم لاعبو الزمالك وأعضاء الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز ممرًا شرفيًا لكل من ناصر ماهر ومحمد شحاتة ثنائي الأبيض، احتفالاً بعيد ميلادهما، وحرص الجميع على تهنئتهما.

حمدي يواصل التأهيل

بدأ أحمد حمدي لاعب وسط الزمالك، برنامجه التأهيلي على هامش المران، بعد تعرضه للإصابة بشد في العضلة الضامة خلال مباراة الفريق الودية أمام فريق الشباب بالنادي مواليد 2005، والتي أقيمت يوم الخميس الماضي على ملعب النادي.

ويُنفذ اللاعب البرنامج التأهيلي الخاص به تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة، لتجهيزه للعودة للمشاركة في التدريبات في أقرب وقت.

فقرة فنية خاصة

ركز جوميز، على الجوانب الفنية، وقام المدير الفني بتقسيم اللاعبين لعدة مجموعات لخوض فقرة فنية خاصة للتركيز على بعض الجوانب الخططية.

وحرص أعضاء الجهاز الفني المعاون، على متابعة هذه الفقرة، ومنح اللاعبين التعليمات باستمرار وتوجيههم خلالها.

غياب ناصر منسي

حصل ناصر منسي مهاجم الفريق، على راحة من تدريب اليوم، بسبب معاناة اللاعب من إصابة في أصابع القدم، تعرض لها خلال مواجهة فريق الشباب بالنادي مواليد 2003، وفضل الجهاز الطبي للفريق إراحته.

وحرص ناصر على التواجد في الملعب الفرعي باستاد الدفاع لمتابعة المران، والخضوع لفحص من قبل الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة.

فتوح يواصل التأهيل

خاض أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق، تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانيزيوم.

ويعاني فتوح من إصابة بمزق في العضلة الخلفية، تعرض لها خلال مشاركته مع المنتخب في مباراة الكونغو الديمقراطية في كأس أمم إفريقيا.

ويسعى الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة لتجهيز اللاعب للمشاركة في التدريبات في أقرب وقت ممكن.

تقسيمة خاصة

خاض لاعبو الزمالك تقسيمة خاصة في منتصف الملعب خلال مران اليوم، وحرص الجهاز الفني على إقامة التقسيمة باستخدام المرمى الصغير بدون حراس مرمى لزيادة الدقة في إنهاء الهجمات.