علق طارق السيد لاعب الزمالك السابق، على انضمام عبد الله السعيد إلى صفوف القلعة البيضاء، موضحاً رأيه في تولي حسام حسن مهمة تدريب منتخب مصر.

وقال طارق السيد في تصريحات عبر قناة "الزمالك": "وجود عبد الله السعيد قوة وإضافة لفريق الزمالك، فنيًا ومعنويًا، وحاليًا يوجد توازن بين الصفقات الجديدة واللاعبين القدامى".

وأضاف: "الفريق كان يحتاج إلى ظهير أيسر ومدافع، خاصة بعد تعرض الونش لإصابة، لكن الإدارة بذلت مجهودًا كبيرًا خلال فترة الانتقالات الشتوية".

طالع أيضاً.. تفاصيل اجتماع الخطيب مع كولر وبيبو وقيادات قطاع ناشئي الأهلي

وأكد: "لم أكن أتوقع على الاطلاق أن يتعاقد الزمالك مع 10 صفقات خلال الميركاتو، خاصة بعد الغرامات المالية التى دفعها المجلس من أجل رفع القيد".

وأوضح: "المجلس فاجأنا بـ10 صفقات بعدما كانت الجماهير تحلم بصفقتين أو 3 في يناير، وحل أزمة خط الوسط خاصة بعد التعاقد مع محمد شحاتة وزياد كمال".

وعن رأيه في تدريب حسام حسن لمنتخب مصر؟ قال: "تجربة مهمة كان يسعى لها حسام حسن ويتمناها، وسنحت الفرصة لكي يثبت أن المدرب الوطني هو الأفضل لقيادة المنتخب، وأمامه فرصة التأهل لكأس العالم والحصول على بطولة أمم إفريقيا المُقبلة، ويقول للناس إن المدرب الوطني يستحق هذه المكانة".

هل ستكون ضمن الجهاز المعاون لمنتخب مصر؟ أتم: "كان هناك ترشيح من اتحاد الكرة، لكن لم يتحدث معي أحد بشكل رسمي، لكن بالتأكيد هي فرصة كبيرة لأي مدرب أن يتواجد في منتخب مصر تحت قيادة حسام حسن".