رد ميكيل أرتيتا على الانتقادات التي واجهها هو ولاعبيه في آرسنال بسبب احتفالاتهم التي أعقبت فوزهم على ليفربول نهاية الأسبوع الماضي.

وحقق آرسنال الفوز أمام ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وشوهد مارتن أوديجارد قائد الفريق، مع مصور النادي ستيوارت ماكفارلين طوال الوقت، وهو يحمل كاميرته ويلتقط الصور أمام جماهير آرسنال.

وانتقد النجم الإنجليزي السابق جيمي كاراجر الذي يعمل في قناة سكاي سبورتس، تصرف أوديجارد وطالبه بـ"النزول إلى النفق" بعد أن شعر أن الاحتفالات كانت مبالغًا بها.

كما تعرض أرتيتا نفسه لانتقادات بسبب تصرفاته واحتفالاته، ورد في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة: "لم أكن أعرف حتى أخبروني اليوم، لم أكن أعرف شيئًا عن ذلك".

اقرأ أيضًا | أوديجارد يدافع عن احتفالات لاعبي آرسنال الجنونية بعد الفوز على ليفربول

وعندما سئل عن تعليقات كاراجر، أضاف: "لا، أنا أحب ذلك، لأنني رأيت مدربين يجثون على ركبهم داخل الملعب، فقد رأيت مدربين كبار جدًا يسيرون على أرض الملعب، وخط التماس".

واستطرد: "لقد رأيت كل ذلك في الدوري الإنجليزي الممتاز، وأنا شخصيًا أحب ذلك، يظهر الشغف والعاطفة في اللعبة عندما يتم ذلك بطريقة طبيعية وفريدة من نوعها".

وأكد أرتيتا: "إنه لشيء رائع، هذا رأيي ولكن الكثير من الناس قد يكون لديهم شيء مختلف تمامًا عن رأيي".

وعن احتفالات أوديجارد، أوضح: "هذا شيء يفعلونه كل يوم هنا في ملعب التدريب، لكن من حق الناس أن يكون لهم رأيهم عندما تفعل شيئًا علنيًا، سيكون لديهم آراء، بعضها إيجابي، والبعض الآخر لا، ولكن مهمتنا هي قبولها".