تحدث يورجن كلوب مدرب ليفربول قبل المباراة أمام بيرنلي في الدوري الإنجليزي الممتاز، خلال مؤتمر صحفي اليوم الجمعة.

ويلتقي ليفربول وبيرنلي غدًا السبت ضمن مواجهات الجولة الرابعة والعشرين للدوري الإنجليزي الممتاز "البريمرليج" على ملعب "آنفيلد".

وقال كلوب: "لقد لعبنا مباراة جيدة حقًا، من الدرجة الأولى أمام تشيلسي، ورأى الجميع في تلك الليلة مدى جودة الفريق، وأمام آرسنال قدمنا أداء لبعض الوقت ولكن ليس أكثر من ذلك، هذا هو التحدي دائمًا بالنسبة للفريق، لقد لعب آرسنال مباراة جيدة". 

وأردف: "شعرنا وكأننا خسرنا في مباراة واحدة خمس مباريات، ولكن ليس بسبب الجدول فقط لأننا خسرنا المباراة ولم نلعب مباراة جيدة بشكل خاص، علينا أن نظهر رد فعل وهذا هو الشيء الجيد الوحيد الذي يمكن أن يحدث، يمكنك الرد وهذا ما سنفعله.

اقرأ أيضًا | كلوب يوضح الموعد المتوقع لعودة محمد صلاح وحالة المصابين قبل مباراة ليفربول وبيرنلي

وأضاف: "هذا هو دائما التحدي الذي يواجهه المدير الفني، لم نكن حتى قريبين من معاييرنا، كل ذلك يأتي من الطريقة التي دافعنا بها ولهذا السبب كانت هذه هي النقطة الرئيسية التي تحدثنا عنها وما يتعين علينا القيام به بشكل أفضل، هذه هي الخطوة الأولى".

وأكمل: "مع كل المشاكل التي نواجهها مع اللاعبين، نحن بحاجة للجميع، تحدثنا لمدة أسبوعين عن الرفاهية بأن كافة اللاعبين متاحين، إذا سألني أي شخص ذلك مرة أخرى، سأطرده من الغرفة!".

وبشأن خصمه بيرنلي والمدير الفني كومباني، أفاد كلوب: "إنه خصم نحترمه كثيرًا، المدرب يقوم بعمل رائع هناك".

وعن هدف كومباني ضد ليستر سيتي في عام 2019 والذي أعاد مانشستر سيتي لصدارة الدوري حينها، أكد كلوب: "هناك الكثير من اللاعبين الذين يجب أن أكرههم، آريين روبن (نجم بايرن ميونخ السابق) واحدا منهم، لكنني لا أفعل ذلك، لقد سامحتُ (كومباني على الهدف ضد ليستر) منذ فترة طويلة".

كما تطرق كلوب للحديث عن تطبيق قاعدة البطاقة الزرقاء في كرة القدم والتي تقضي بإيقاف اللاعب 10 دقائق خلال المباراة.

وعلّق: "يجب أن نبقي الأمر بسيطًا قدر الإمكان بالنسبة للحكام، إنها مهمة صعبة نعلم جميعًا ذلك، نحن في كثير من الأحيان نتحدث عن ذلك عاطفيا لأنه عادة ما يكون بعد المباراة".

وأتم: "هذا يجعل الأمر أكثر تعقيدًا، إذا أرادوا اختباره، فليس لدي مشكلة في الاختبار، لا تبدو هذه فكرة رائعة في الوقت الحالي".