واصل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة، اليوم الجمعة استعدادا لمواجهة فريق شباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة شباب بلوزداد، يوم الجمعة الموافق 16 فبراير الجاري، في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا التي تقام في الجزائر.

وعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق محاضرة قصيرة للاعبين أكد خلالها على العديد من الجوانب الخططية المتعلقة بالمران، في إطار تجهيز اللاعبين بالشكل المطلوب للمباريات المقبلة.

وأدى اللاعبون فقرات بدنية متنوعة ببداية المران قبل الانتقال إلى التدريبات التخصصية وتقسيمة كرة قوية بمشاركة الجميع.

وقاد ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى مرانا متنوعا للرباعي، مصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف ومحمود الزنفلي.

طالع | الحضري يكشف كواليس حديثه مع مصطفى شوبير بعد إصابة الشناوي وتعاقد الأهلي مع الزنفلي

وأدى الفلسطيني وسام أبوعلي، مهاجم الفريق، برنامجه التأهيلي الذي يخضع له بسبب إصابته في العضلة الخلفية، كما خاض فقرات علاجية في الجيم، قبل استكمال الفقرات بالجري حول الملعب تمهيداً لعودته للتدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

وانتظم المالي أليو ديانج، لاعب وسط الفريق في التدريبات الجماعية بالمران بعدما كان الجهاز الفني قد منحه راحة أمس الخميس، بعد مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة في كوت ديفوار.

وكان الأهلي خاض 3 مواجهات في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، فاز أمام ميدياما الغاني بالجولة الأولى وتعادل أمام يانج أفريكانز التنزاني 1-1 بالجولة الثانية، في الجولة الثالثة تعادل سلبياً مع شباب بلوزداد.

ويتصدر الأهلي ترتيب المجموعة الرابعة لـ دوري أبطال إفريقيا، برصيد 5 نقاط ويتواجد في المركز الثاني يانج أفريكانز بنفس الرصيد، في المركزين الثالث والرابع فريقي شباب بلوزداد وميدياما على الترتيب برصيد 4 نقاط.