أشاد حسام حسن مدرب منتخب مصر الحالي بالأجواء في المملكة العربية السعودية في كأس موسم الرياض كما تمنى التوفيق لمنتخب الأردن في مواجهة قطر السبت المقبل في نهائي كأس آسيا.

وتواجد حسام حسن في العاصمة السعودية الرياض وتابع فوز الهلال على النصر بثنائية دون رد وتتويجه بلقب كأس موسم الرياض.

وقال مدرب منتخب مصر الحالي لقناة "بين سبورتس" الفضائية: "الأجواء جميلة جدًا، نوعية اللاعبين المتواجدة في بطولة كأس موسم الرياض مع الهلال والنصر وصلوا لأعلى مستوى فني".

وأكمل: "شاهدت متعة منذ أول المباراة بين الهلال وميامي والنصر، الـ 3 فرق تمتلك نخبة من أبرز لاعبي العالم في الوقت الحالي".

إقرأ أيضًا..اتحاد الكرة يُعلن تلقي حسام حسن دعوة لحضور نهائي كأس أمم إفريقيا 2023

وأضاف: "عندما يكون هناك نجوم كبار في الدوري السعودي، الجماهير تستمتع ويوجد ترفيه نفسي ومعنوي، وتجعلهم يتشبعون من النجوم الذين يشاهدونهم".

وزاد: "الهلال والنصر يسيران بخطى مميزة في الدوري والنجوم المتواجدين وصلوا لمستوى فني عالي جدًا، سواء الدوليين أو المحليين".

وأضاف: "عودة لاعبي الفريقين من كأس آسيا وأمم إفريقيا يزيد من المتعة للجمهور وإيجابية جدًا، وأشكر القائمين على البطولة، الفكرة هائلة جدًا وزادت المتعة بشكل كبير جدًا للوطن العربي وبالتحديد الجماهير السعودية".

وقال حسام حسن بشأن وصول منتخب الأردن لنهائي كأس آسيا: "منتخب الأردن والكرة الأردنية أعتبر أنني جزء منهم وكان لي الشرف بتكوين منتخب قوي، وتأهلنا لنهائيات أمم آسيا في أستراليا بدون هزيمة، والوصول لمحلق كأس العالم ضد أوروجواي وحققنا نتائج جيدة".

وواصل حديثه عن منتخب الأردن: "أتمنى لهم التوفيق في النهائي، لقد قدموا مستويات رائعة جدًا طوال البطولة".

واختتم حديثه: "ما أريد توصيله للجمهور العربي وبالتحديد لجماهير الأردن وأقولها للاعبين في مصر، أي مدرب يتمنى الصفات المتواجدة في اللاعبين الأردنين لديهم روح عالية وطموح، لديهم الرغبة في تحقيق أفضل شىء ممكن".