وصف مهاجم منتخب الأرجنتين الأسبق، سيرجيو أجويرو، مسيرته القصيرة مع برشلونة بالتي لم يكن يتمنى أن تكون بهذا الشكل.

وغادر أجويرو برشلونة سريعًا بعد أن اكتشف إصابته بعدم انتظام في ضربات القلب في نهاية عام 2021، وبالتالي، لم يعد قادرًا على المشاركة في المباريات.

اقرأ أيضًا.. سبورت تكشف عن بديل ماركوس ألونسو في برشلونة الموسم المقبل

صداقة قوية بين ميسي واجويرو

وتحدث أجويرو عن تلك الفترة في حوار عبر قناة "Clank" الأرجنتينية، وقال: "في يناير 2021، أخبرني مانشستر سيتي بأنهم لن يجددوا عقدي".

وتابع: "كنت أرغب في الاستمرار لموسم آخر، كنت على استعداد للجلوس على مقاعد البدلاء، لكنني لم ألعب كثيرًا مع بيب جوارديولا".

وأضاف: "كنت أريد الاستمرار لمدة عام آخر حتى نهائيات كأس العالم قطر 2022، حتى جاء عرض برشلونة".

واستمر: "تلقيت مكالمة من برشلونة، لكنهم لن يتمكنوا من الدفع مقابل انتقالي من مانشستر سيتي، لكنني تحدثت مع وكيل أعمالي وحللت الأمر".

وواصل تصريحاته: "تحدثت مع ليونيل ميسي، وتخيلت اللعب معه في نفس الفريق، ولكن حدث ما حدث، رغم أنه كان يؤكد لي أن هناك مسألة تجديده مع برشلونة سيتم حلها ويبدأ التدريب مع الفريق.

واستفاض: "لكن بعد ذلك قرأت في الصحافة الأنباء عن رحيل ميسي، اعتقدت أنها مزيفة، راسلته وتأكدت من صحتها، لم أكن أعرف حتى بماذا أجيبه، لم أعد أرد عليه بعد الآن، ورأيته في اليوم التالي وكان في حالة سيئة".

وزاد: "بعد رحيل ليو عن النادي، عرضوا علي القميص رقم 10 ولكنني رفضت الأمر، كنت أعتقد أنه سيعود، لكن أخبروني أما أنا أو أنسو فاتي، ووقتها قلت اعطوها إلى فاتي، لأن هذا الرقم بالنسبة لي من أجل ميسي، إذا لم يكن هناك فلن أرتديه".

وعن إصابته في مباراة ديبورتيفو ألافيس: "كانت هناك لعبة، قفزت برأسي من أجل تسجيل هدف، لكنني شعرت بالدوار وبدأ مدافع ألافيس بالصراخ حتى أوقف الحكم المباراة".

واستمر: "عندما سقطت على العشب، انخفض ضغطي، بدأ قلبي ينبض أسرع، لقد أصبت باضطراب في ضربات القلب، لقد كنت أشعر ببعض النوبات الصغيرة في التدريب، وطمأنني الطبيب في برشلونة ولكن الأمر لم يتوقف ودخلت بعد ذلك المستشفى وظهر التشخيص".