كشف أيمن عبد العزيز مدرب منتخب مصر السابق تفاصيل المشاجرة التي حدثت بين محمد أبو جبل ومحمود كهربا خلال المشاركة في كأس أمم إفريقيا، موضحًا تفاصيل ما حدث في إصابة محمد صلاح مع الفراعنة.

وقال أيمن عبد العزيز في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "ام بي سي مصر": "ما حدث بين أبو جبل وكهربا مشادة عادية في التدريبات، عندما تكون التدريبات ساخنة طبيعي إن مشادة تحدث، لكن لم تحدث أي تجاوزات".

وتابع: "ما حدث كان فقط (زعيق) هذا ليس خطأ ويحدث كثيرًا بين اللاعبين، وبعد انتهاء التدريبات تصالحا واعتذرا لبعضهما والأمر انتهى".

وبسؤاله هل سمعت عن مفاوضات الأهلي مع أبو جبل؟، أوضح: "بعد مباراة الكونغو علمت أن الحارس انضم للأهلي، هل يوجد شيء يمنع إن أحد يتصل به يستطلع رأيه ويقول موافق، هذا أمر طبيعي، لكن الناس تكبر المواضيع (عشان احنا وحشين)".

وأكمل: "لا أعتقد أن الأهلي ألغى صفقة أبو جبل بسبب عدم توفيقه في أمم إفريقيا".

وبسؤاله ما هي علاقة أبو جبل والشناوي؟، أجاب: "أنا لم أر شيئًا في المعسكر، كانا يتعاملان بشكل طبيعي، كل لاعب يريد أن يلعب لأن هناك منافسة، وليس طبيعي (نحضن بعض كل شوية)".

وحول هل ممكن إن الشناوي يكون سببًا في عدم انضمام أبو جبل للأهلي؟، أوضح: "لا أعتقد ذلك، لكن هل الأهلي ممكن يسمح بذلك، لا أعتقد".

ماذا حدث في إصابة محمد صلاح؟، أجاب: "الشوط الأول هناك كرة صلاح كان يريد أن يُسدد كرة والكرة (قلشت) منه وقال لي بين الشوطين أنه لا يشعر بشيء في العضلة بل في جزء من الأعصاب".

طالع | أيمن عبد العزيز يوضح كواليس استبعاد طارق حامد وإمام عاشور والشحات من المنتخب.. ويهاجم محمد شوقي

وواصل: "محمد صلاح حاول استكمال الشوط الأول لكن لم يستطع، لأنه عقلية مختلفة تمامًا، قرر الخروج في هذا الوقت حتى لا تتفاقم الإصابة، أنا لم تكن لي علاقة بـ صلاح قبل المنتخب، هو شخصية مختلفة تمامًا، بالنسبة لنا هو من كوكب آخر".

واستطرد: "يورجن كلوب قد يكون خالف الاتفاق وأعلن مُبكرًا، ممكن يكون تعجل، أي عقلية وارد أن تُخطئ، وفي الأخر اعتذر وهذا احترام، وبعدها قال إن تشخيص إصابة صلاح أكبر مما كنا نتخيل".

لماذا اتحاد الكرة لم يُعلن في بيان؟، أوضح: "لا هذا كان بالاتفاق مع ليفربول أن يتم الإعلان بعد المباراة بناءً على التقرير الذي أرسل إلى ليفربول، لأن الإمكانيات ضعيفة في كوت ديفوار وممكن ألا يلحق صلاح بباقي البطولة".

واستطرد: "فكان يجب أن يُسافر محمد صلاح حتى يتمكن من العودة، طبيب المنتخب قال إن إصابة صلاح في العضلة الخلفية ولم يقل إنه سيغيب مباراتين فقط، لكن هذا ما خرج من ليفربول".

وأتم: "لكن في ليفربول قالوا لو صلاح سافر إلى إنجلترا ممكن يعود بعد مباراتين ولو ظل في كوت ديفوار الإصابة ممكن تستغرق من 3 أسابيع لشهر، وصلاح ليس مُدان لكي يحصل على براءة، الناس التي قالت كان لا بد أن يظل مع المنتخب ماذا سيفعل هل سيصفق للاعبين ويحمسهم، كان الأفضل أن يُسافر ويتعالج ويعود لأننا نحتاجه".