تعرف على موعد والقنوات الناقلة لمباراة كوت ديفوار والكونغو الديمقراطية اليوم في كأس أمم إفريقيا.. والمعلق.

يخوض منتخب كوت ديفوار مواجهة مرتقبة أمام الكونغو الديمقراطية، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات بطولة كأس أمم إفريقيا 2023.

ويلعب منتخب كوت ديفوار ضد الكونغو الديمقراطية، في إطار مواجهات دور نصف النهائي لبطولة كأس أمم إفريقيا المقامة على الأراضي الإيفوارية.

منتخب كوت ديفوار الذي تأهل من دور المجموعات في بطولة أمم إفريقيا بصعوبة بالغة، استطاع أن يتخطى عقبة بطل النسخة الماضية السنغال في دور الـ 16 بركلات الترجيح، ثم في مباراة مثيرة حتى اللحظات الأخيرة من الشوط الثاني الإضافي للقاء، استطاع عبور مالي بهدفين مقابل هدف.

ويسعى منتخب الأفيال إلى الوصول للمباراة النهائية، واحراز اللقب الغائب منذ آخر تتويج له في 2015 خاصة أن البطولة على أرضة ووسط جماهيره، حيث توج باللقب مرتين.

مباشر بالفيديو | مباراة كوت ديفوار والكونغو الديمقراطية في كأس أمم إفريقيا.. إعلان التشكيلين

وفيما يتعلق بمنتخب الكونغو الديمقراطية الذي يعد مفاجأة البطولة حتى الآن، فقد تأهل كثاني للمجموعة السادسة، واستطاع أن يخرج منتخب مصر صاحب الرقم القياسي في التتويج بـ كأس أمم إفريقيا من دور الـ 16.

وفي دور الـ 8 نجح منتخب الفهود في التغلب على غينيا بثلاثة أهداف مقابل هدف، ويبحث منتخب الكونغو عن تحقيق اللقب القاري الثالث، خلال نهائيات كوت ديفوار 2023.

موعد مباراة كوت ديفوار والكونغو الديمقراطية اليوم في كأس أمم إفريقيا

تقام مباراة كوت ديفوار والكونغو الديمقراطية، اليوم الأربعاء 7 فبراير 2024، في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة، 11 بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة كوت ديفوار والكونغو الديمقراطية في كأس أمم إفريقيا

تنقل مباراة كوت ديفوار والكونغو الديمقراطية عبر بي إن سبورت "beIN AFCON 1" بالإضافة إلى قناة الجزائرية الأرضية المفتوحة على قمر النايل سات.

طالع | تردد قناة الجزائرية الناقلة لمباريات كأس أمم إفريقيا 2023

معلق مباراة كوت ديفوار والكونغو الديمقراطية في كأس أمم إفريقيا

يعلق على مباراة كوت ديفوار والكونغو الديمقراطية عبر قناة بي إن سبورت المصري علي محمد علي.

ويمكنكم مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة عبر مركز المباريات من هنا