أكد هشام نصر نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن بعض الصفقات التي أبرمها مسؤولو القلعة البيضاء كانت مستعصية في البداية، مشددًا على أن عبد الله السعيد يمكنه إفادة النادي لأكثر من عام.

وقال هشام نصر في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس2" ببرنامج "جمهور التالتة": "كان تحد كبير لمجلس الإدارة أن نوفي بالعهود، وأخذنا عهد على أنفسنا أن نعمل دون كلام، وأعتبر أن ما حدث بداية قوية".

صفقة جديدة.. الزمالك يتعاقد مع لاعب وادي دجلة على سبيل الإعارة

وأضاف: "كانت هناك بعض الصفقات مستعصية نوعًا ما مثل زياد كمال حتى وصلنا لاتفاق معين، وأهم شيء في الصفقات رغبة اللاعب، والتقارب في الأمور المادية يحدث طالما الرغبة موجودة".

واستكمل: "عبد الله السعيد يستطيع أن يفيد النادي أكثر من سنة، واللاعب عندما يصل لمرحلة من النجومية تأثيرة يكون كبيرا داخل وخارج الملعب".

وأتم: "عبد الله السعيد مستواه ثابت منذ سنوات، والكل يعرف من هو عبد الله السعيد".

رسمياً.. الزمالك يعلن التعاقد مع 10 صفقات في ميركاتو الشتاء

وعقد مجلس إدارة نادي الزمالك مؤتمرًا صحفيًا لتقديم الصفقات الجديدة لكافة الفرق الرياضية المختلفة بالقلعة البيضاء، والأجهزة الفنية الجديدة، وسط حضور كوكبة من رموز الزمالك ونجوم النادي القدامى في كافة الألعاب بالإضافة إلى محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم وعبد الواحد السيد مدير الكرة بالنادي وأحمد الأحمر قائد فريق كرة اليد.