أصدر مجلس إدارة النادي الأهلي عددًا من القرارات عقب الاجتماع الذي عُقد اليوم الاثنين بـ مقر القلعة الحمراء، لمناقشة العديد من الملفات المهمة، التي تخص قطاعات النادي المختلفة في الفترة الحالية.

وحرص المجلس في بداية اجتماعه اليوم على الوقوف دقيقة حداد وقراءة الفاتحة على روح العامري فاروق.

وانتقل العامري فاروق إلى رحمة الله يوم 26 من يناير الماضي، بعد تعرضه لوعكة صحية دخل بسببها في غيبوبة لمدة تخطت الشهرين.

كما قرر مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في اجتماعه اليوم تكريم وتأبين فقيد الأهلي والرياضة المصرية الوزير العامري فاروق، نائب رئيس النادي، وزير الرياضة الأسبق.

يأتي ذلك تقديرًا من مجلس الإدارة لما قدمه الفقيد لوطنه وللنادي وللرياضة المصرية، وعرفانًا بحجم إخلاصه وعطائه على مدى سنوات طويلة.

وأشاد الخطيب بالدور الكبير للفقيد، الذي كان نموذجًا للمسئولية والحرص على مصلحة وطنه وخدمة ناديه.

ووافق المجلس خلال اجتماعه على البدء في مشروع تجديد أرضية صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة، وذلك وفق أفضل الخامات والمعايير العالمية لخدمة فرق النادي المختلفة.

واستدعى المجلس المهندس سامح علي كامل، المستشار الهندسي لمجلس الإدارة، للوقوف على آخر المستجدات في ملف الإنشاءات الحالية بفرع النادي بالشيخ زايد، ومتابعة تنفيذ مشروع حمام السباحة الجديد بعد استلام الشركة المنفذة للأرض والبدء في أعمال الحفر.

طالع | موديست يقود الأهلي للفوز بثنائية على سموحة وديًا استعدادًا لمواجهة شباب بلوزداد

كما أكد المجلس افتتاح المسجد الجديد بفرع زايد، لاستقبال المصلين في شهر رمضان المقبل.

واستعرض المجلس مع المستشار الهندسي المخطط العام للربط بين جميع المناطق بفرع زايد والمشروعات التي تم افتتاحها في الفترة السابقة، ومنها ملاعب كرة القدم والبادل وأماكن انتظار السيارات، وتسهيل انتقال الأعضاء بين هذه الأماكن نظرًا لكبر مساحة النادي.

كما ناقش المجلس ملف إنشاء "الجيم" الجديد بفرع زايد، والتحديات التي تواجه الانتهاء من المشروع، نتيجة للظروف الاقتصادية الحالية وصعوبة توريد بعض الأجهزة نظرًا لصعوبة الاستيراد.

وأعلن الأهلي عن طرح الممارسة العامة رقم (6) بنظام المظروفين ( فني+ مالي) للعام المالي 2023/2024 لتوريد كيماويات معالجة حمامات السباحة بالنادي في مقر الجزيرة وفرعي مدينة نصر والشيخ زايد وكذلك للبحيرة والنافورة بفرع النادي بالقاهرة الجديدة ورصيد مخزني ستة أشهر.