أدلى يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، بتصريحات بعد خسارتهم في مباراة اليوم أمام آرسنال، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستضاف ملعب "الإمارات" مباراة الفريقين في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين، حيث خسر ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وقال كلوب في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "تهانينا لآرسنال، نحن لم نلعب بشكل جيد بدرجة كافية، كنت أود أن أرى المباراة لفترة أطول عندما كانت النتيجة 1-1، وجدنا طريقًا إلى المباراة، لم نسدد أي كرة على المرمى لكننا سجلنا هدفًا".

وأضاف: "وبعد ذلك، مع التقدم أكثر في المباراة في الشوط الثاني، كانت لدينا لحظات، ثم استقبلنا هدفًا، هذا لا يساعد، إنه يظهر فقط أن الأولاد بشر، اليوم كنا بشرًا حقًا".

وواصل: "لقد سجلوا أهدافًا وكانوا أفضل منا بكثير، علينا أن نلعب كرة قدم أفضل، هذا واضح، هل كان كوناتي يستحق الطرد؟ لست متأكدًا، لكن حتى بدون ذلك، كنا متأخرين 2-1 ولم نملك سوى تسديدة واحدة على المرمى".

اقرأ أيضًا.. رايس يشيد بلاعب آرسنال بعد الثلاثية أمام ليفربول ويؤكد: ركزنا على الفوز

وأردف: "بشكل عام يمكننا أن نعترف بأن آرسنال يستحق النقاط الثلاث، كانت الظروف غريبة بعض الشيء، كان علينا التكيف في الكثير من اللحظات اليوم".

وعن الإصابات والغيابات، أجاب: "نحن نفتقدهم دائمًا، الأمر ليس مختلفًا اليوم، إذا انتهت هذه المباراة بالتعادل 1-1، فماذا نعتقد بعد ذلك؟ لم نفتقد اللاعبين أكثر من ذي قبل كما نفتقدهم دائمًا".

واستمر: "لم نلعب ما يكفي من كرة القدم، لم نشارك في المباراة بدرجة كافية، أردنا أن يكون ترينت أكثر على الجناح، هل سأفعل ذلك مرة أخرى بهذه الطريقة؟ نعم".

واستأنف: "حصلت على بطاقة حمراء ضد مانشستر سيتي بسبب اعتراضي على المصارعة التي قام بها برناردو سيلفا تجاه محمد صلاح، اليوم حدث نفس الأمر ضد جوتا، ولكن لم أحصل على بطاقة حمراء".

وأوضح: "ثم ما حدث بين هافيرتز وكوناتي، وحصل كوناتي على بطاقة صفراء، في حين أن جابرييل فعل الأمر نفسه مع نونيز، ولكن لم يحصل على شيء !".