أبلغ المدير الفني السابق لنادي الزمالك الإدارة بعدم الاستمرار في الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بعد تولي المدرب الجديد، جوزيه جوميز، قيادة القلعة البيضاء.

وكان معتمد جمال يشرف على إدارة الفريق الأول خلال الفترة الماضية بعد رحيل المدرب الكولومبي، خوان كارلوس أوسوريو، بسبب ضعف النتائج.

وأشرف جمال على تدريب الزمالك في المعسكر الماضي الذي أقيم في الإمارات، وكان هناك أداء جيد للفريق حتى وصل جوميز الذي وقع على عقوده يوم أمس، الجمعة.

اقرأ أيضًا.. أيمن الشريعي: صفقة انتقال زياد كمال لـ الزمالك جديدة على الكرة المصرية

حسين لبيب

وقال حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك الحالي في تصريحات للمركز الإعلامي للنادي: "معتمد جمال أحد أبناءنا المخلصين، كان له دور إيجابي مع الفريق في الفترة الماضية وتحمل المسئوولية في ظروف صعبة لكنه نجح باقتدار".

وتابع: "مجلس الإدارة متمسك بالاستفادة من خبرات معتمد جمال في أي منصب خلال الفترة المقبلة لأنه أحد أبناء النادي المخلصين".

وأضاف: "أوجه الشكر أيضًا لمدرب الحراس، محمد عبد المنصف، على الفترة التي قضاها مع الفريق، والنادي يسعى للاستفادة منه في أي منصب أيضًا لأنه من الأبناء المخلصين أيضًا للزمالك".

وعلم "بطولات" أن السبب وراء اعتذار معتمد جمال عن الاستمرار في الجهاز الفني للفريق بقيادة جوزيه جوميز، هو شعوره بأنه ليس له أي دور واضح مع الزمالك.

وقام معتمد جمال بتوديع اللاعبين اليوم بشكل رسمي خلال تواجده في مقر نادي الزمالك بمران الفريق الأول لكرة القدم.