يرتبط نادي ريال مدريد الإسباني بالتعاقد مع كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، منذ سنوات، ويقترب الفرنسي من نهاية عقده مع ناديه، حيث ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

ورغم رغبته في ضم مبابي لتعزيز هجوم الفريق، يضع ريال مدريد حدودًا للمهاجم الفرنسي، حتى لا يتجاوزها.

وتتمثل هذه القواعد، كهدف ذي أولوية عدم تعريض المستقبل الاقتصادي للنادي للخطر والحفاظ على الحد الأدنى من النظام في غرفة خلع الملابس.

وتوضح صحيفة "ماركا" الإسبانية أن ريال مدريد لا يريد أن يكون أي لاعب فوق المجموعة أو يكسر انسجام الفريق.

وأشارت إلى أن ذلك ينطبق على مبابي المرتبط بالانتقال لريال مدريد، ولن يفلت الفرنسي ولا أي شخص آخر من هذه القاعدة.

واستشهدت الصحيفة بتخلي ريال مدريد في وقت سابق عن نجوم مخضرمين أمثال كريستيانو رونالدو وسيرجيو راموس والعديد من الآخرين.

ويشير التقرير إلى أن استراتيجية ريال مدريد لم تتغير تجاه مبابي، ويحافظ النادي على الصمت فيما يتعلق بالمفاوضات، على الرغم من الأحاديث الداخلية عن مستقبل المهاجم.

اقرأ أيضًا | إنريكي يثير الشكوك بشأن مستقبل مبابي مع باريس سان جيرمان

وسيكون القرار الأخير لمبابي فيما يتعلق بمستقبله، لكن هناك تفاؤل في ريال مدريد بشأن قدرة النادي على الجمع بين مبابي وفينيسيوس ورودريجو وبيلينجهام في فريق واحد.

ولفتت "ماركا" النظر إلى أن ريال مدريد سيقدر مبابي ماديًا مثل نجوم الفريق الحاليين، لكن في الوقت ذاته سيتعين على الفرنسي التخلي عن الكثير من الأموال التي يتلقاها حاليًا في باريس سان جيرمان، وأن يعرف ويقبل أن النادي ووحدة اللاعبين فوق كل شيء وكل شخص.

بالإضافة إلى ذلك، يعرف مبابي أن ريال مدريد يشارك في حقوق الصور لكل من اللاعبين والمدربين، وسيتعين عليه أيضًا الاستسلام وقبول معتقدات مدريد، في حال أراد أن تحقيق أمنيته باللعب للنادي الإسباني.