أكد ضياء السيد مدرب منتخب مصر الأسبق أن الأهلي في حاجة للتعاقد مع حارس مرمى خلال الانتقالات الشتوية الجارية من أجل تدعيم صفوف الفريق بعد إصابة محمد الشناوي، موضحًا رأيه في صفقات الزمالك الجديدة.

وقال ضياء السيد في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "etc": "هل الأهلي يحتاج حارس مرمى؟ طبعًا، وهل الأهلي أخطأ في عدم التعاقد مع حارس مرمى؟ طبعًا، وهل أبو جبل مثير للقلق في غرفة خلع الملابس عندما كنت مدربًا لمنتخب مصر؟ لا لم يحدث شيئًا".

وتابع: "لا لم تكن هناك صدامات، كل اللاعبين كانوا جيدين وكذلك أبو جبل، ولم تكن هناك مشاكل بينه وبين محمد الشناوي، على العكس، كانت علاقتهما جيدة".

طالع | الأهلي يقيد 7 لاعبين في القائمة الإفريقية.. منهم وسام أبو علي وحارس مرمى

وبشأن هل ممكن الشناوي أن يبلغ إدارة الأهلي إما أنا أو أبو جبل؟، أوضح: "ليس عندي علم، الشناوي مؤدب جدًا، لكن أساس الموضوع والجدل لا أعرفه".

هل الأهلي يتحمل أن يكون حراس مرماه شوبير وحمزة ومخلوف؟، أجاب: "لا.. كان النادي يحتاج حارسًا، طالما لاعب رحل لا بد أن يأتي بديله، في أي مركز، كنت أفضل أن يتعاقد الأهلي مع حارس جديد، لكن لا أعلم العقبات التي واجهت الإدارة".

هل أحمد شوبير عنده القدرة على التدخل في هذه الأمور؟، أردف: "لا أعتقد ذلك، شوبير يعرف الحدود جيدًا".

واستطرد: "صفقة عبد الله السعيد مميزة للزمالك رغم أن سنه كبير، لكن النادي يمكن أن يستفيد منه في ظرف الموسم ونصف، اللاعبين الشباب يحتاجون للاعبين الكبار ليستفيدوا منهم".

وأكمل: "الصفقات ستحتاج إلى الوقت، وعلى الناس ألا تنزعج من البدايات، سيحتاجون وقتًا ليس قليلًا لكي يعتادوا على الأجواء، لكن هم لاعبين جيدين".

وأتم: "طبقًا لظروف الزمالك والسوق، أعتقد إن هذه الصفقات تحتاج لسنة أو سنة ونصف، لذلك أتمنى الناس تصبر عليهم".