أعرب تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، عن سعادته بالفوز على نظيره أوساسونا بهدف نظيف.

وفاز برشلونة على أوساسونا في مباراة مؤجلة من الجولة الـ20 من الدوري الإسباني، على ملعب لويس كومبانيس، بهدف سجله فيتور روكي.

وقال تشافي في تصريحات بعد المباراة، نقلتها صحيفة "سبورت" الإسبانية: "كان إعلاني عن قرار رحيلي عقب المباراة الماضية، بحثًا عن رد فعل، وقد كان ذلك ورد الفعل كان جيدًا أمام أوساسونا، لكننا يجب أن نتحسن أكثر".

طالع أيضًا | بيدري عن منافسة برشلونة على الدوري الإسباني: مررنا بالأسوأ وننتظر تعثر ريال مدريد وجيرونا

وأضاف: "لقد حان الوقت للاعبين لاتخاذ خطوة للأمام، نحن عائلة واحدة، ولم يكن لدي أدنى شك، لقد حضر المشجعون بكثافة اليوم وأظهروا لنا أننا جميعًا متحدون في هذا النادي".

وأكمل: "اللاعبون هم من عليهم حل هذا الوضع، لقد طلبت من الجماهير تشجيعهم لأنهم يحتاجون لذلك، من أجل إنهاء الموسم بالطريقة المثالية".

وواصل: "أوساسونا سيطر بعد أن سجلنا، رغم أنهم لعبوا بـ 10 لاعبين، لكن هذا ما فعلوه أيضًا في مباراة كأس السوبر، وفي مباراتنا أمامهم في بامبلونا، لأنهم فريق يدافع بشكل جيد، ويخلق فرصة للتسجيل بسهولة، حتى لو لعبوا بـ10 لاعبين".

وعلق على هدف فيتور روكي: "يعتمد الهداف على أن يسجل أول هدف، وهذا ما فعله روكي، لقد كان بحاجة إلى هذا الهدف لتحرير نفسه، ويمكنك أن ترى سعادته بعد الهدف، بعدما لم يحالفه الحظ في المباريات الماضية".

واختتم: "إنه طفل رائع، علينا أن نعتني به، وأن يعمل بشكل أفضل للتطور والتحسن، إنه لاعب يمكنه إحداث الفارق وقيادة الفريق في السنوات المقبلة".