كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن الدولي الإنجليزي جود بيلينجهام لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي ريال مدريد، يحاول إقناع زميله السابق إيرلينج هالاند بالانضمام للنادي الملكي.

ريال مدريد ضم بيلينجهام في الصيف الماضي، وضمن أهدافه التعاقد مع جود بيلينجهام لتدعيم خط الهجوم، منذ رحيل كريم بنزيما إلى اتحاد جدة.

طالع أيضًا.. قائمة ريال مدريد لمباراة خيتافي في الدوري الإسباني.. كاملة العدد

صحيفة "آس" الإسبانية، أكدت أن جود بيلينجهام يحاول إقناع هالاند مهاجم مانشستر سيتي، بالانضمام إلى ريال مدريد، ويغريه بالحياة الرائعة في العاصمة الإسبانية، مع التعايش الرائع مع طاقم التدريب بقيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

كما أشار بيلينجهام لـ هالاند، إلى الأمور المالية المستقرة في النادي الملكي، وحصول اللاعب على ما يحتاجه.

وحسب ما أشارت الصحيفة، فإن هالاند لديه شرط جزائي في عقده مع مانشستر سيتي، يسمح له بالرحيل إلى أي نادٍ خارج الدوري الإنجليزي مقابل 100 لـ 200 مليون يورو.

إيرلينج هالاند لديه عقد مع مانشستر سيتي حتى يونيو 2027، بعدما انضم إلى النادي الإنجليزي قادمًا من بوروسيا دورتموند في يوليو 2022 مقابل 60 مليون يورو،.

وخلال العام ونصف مع مانشستر سيتي، سجل هالاند 71 هدفًا في 75 مباراة بجميع المسابقات، بما في ذلك 36 هدفًا في موسمه الأول بالدوري الإنجليزي، وهو رقم قياسي للنجم النرويجي في البريمرليج.