يرى إبراهيما كوناتي، لاعب فريق ليفربول، أن رحيل المدرب يورجن كلوب سيمنح اللاعبين دافعًا إضافيًا من أجل إنهاء الموسم بأفضل شكل ممكن.

كان يورجن كلوب قد أعلن، يوم الجمعة الماضي، أنه ينوي مغادرة ليفربول نهاية الموسم الحالي.

وقال كوناتي في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي: "بالطبع كان الأمر عاطفيًا للغاية، لأنه لم يتوقع أحد هذا من المدرب، العالم لم يتوقع هذا! لقد تفاجأ الجميع".

وأضاف: "لكن هذه هي كرة القدم، كرة القدم مجنونة لا أملك الكلمات، ولا أعرف كيف أشرح هذا الشعور، ولكن بالتأكيد كان من المهم جدًا بالنسبة لنا أن نظهر للمدرب أننا معه حتى نهاية هذا الموسم، نريد الفوز بكل شيء، له ولنا وللجماهير".

وعما إذا كان قرار كلوب سيمنح حافزًا إضافيًا للاعبين، قال الفرنسي: "نعم، بالضبط، عندما أعلن رحيله، قلت في ذهني أنه في غضون الأشهر المقبلة، يجب أن أضحي بحياتي من أجله".

اقرأ أيضًا.. بوتشيتينو يحذر ليفربول: لن نكون جزءًا من احتفالاتكم بـ كلوب

وأردف: "إنه شيء كبير بالنسبة للنادي والمشجعين، ولكن كما قال بالنظر إلى مباراتنا القادمة ضد تشيلسي، لا يمكننا التفكير في هذا الأمر، وإذا كان بإمكان المشجعين مساعدتنا في التأكد من أن تشيلسي يدرك ماهية ملعب الأنفيلد، سيكون هذا أمرًا رائعًا بالنسبة لنا".

وتابع: "عندما تأهلنا إلى نهائي كأس كاراباو قلت: سنواجه تشيلسي مرة أخرى؟ لقد واجهناهم كثيرًا، آمل أن يكون هذا هو اليوم الذي سنحقق فيه الفوز، إنه أمر خاص لأن لدي الكثير من الأصدقاء في تشيلسي، أصدقاء من المنتخب الوطني".

وأكد: "لذلك هناك تحديان، لأن اللعب ضد تشيلسي يعني اللعب ضد فريق كبير، واللعب ضد الأصدقاء، نعلم أنه إذا لم نحصل على نتيجة جيدة فسيبدأون في الحديث عن هذا في المنتخب الوطني ولا أريد هذا الوضع!".