قدم المدير الفني لبرشلونة، تشافي هيرنانديز، آخر التحديثات الخاصة بشأن فريقه، قبل مواجهة أوساسونا في الدوري الإسباني.

ويلاقي برشلونة فريق أوساسونا، ضمن منافسات الجولة الـ20 من الدوري الإسباني على ملعب "مونتجويك"، غداً الأربعاء في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويحتل برشلونة المركز الرابع في سلم الترتيب العام للدوري الإسباني لكرة القدم برصيد 44 نقطة، فيما يأتي أوساسونا بالمركز الثاني عشر برصيد 26 نقطة.

اقرأ أيضًا.. تقارير: اهتمام سعودي بالتعاقد مع تشافي بعد رحيله عن برشلونة

وقال تشافي هيرنانديز في المؤتمر الصحفي: "الآن نحن بحاجة إلى الاتحاد، أكثر من أي وقت مضى لأن هذه أوقات صعبة، أقدر دعمكم بعد إعلان يوم الأحد، ورد الفعل التقديري من غرفة الملابس ومجلس الإدارة، لكن الموسم لم ينته بعد، نريد أن نقدم أداءً جيدًا".

وأضاف تشافي: "عملي كمدرب في البارسا لا يحظى بالتقدير، بعد أن أتيت في واحدة من أصعب لحظات النادي في التاريخ، منذ فترة طويلة قررت ان هذا الموسم هو موسمي الأخير كمدرب للبارسا".

وتابع تشافي: "تفاجأت من تأثر اللاعبين كثيرًا بقراري، لقد تأثروا كثيرا، وأنتظر رد فعل إيجابي منهم على أرض الملعب، هذا ما تبقى لي".

وواصل: "ما قمنا به لا يتم تقييمه، لقد تحملنا كل الضغوط، ووصلنا في وقت صعب للغاية بالنسبة للنادي، لكن لدينا شعور بأنه لم يتم تقديرنا بشكل جيد".

وأتم: "مشجعو البارسا بحاجة إلى الحماس للموسم المقبل، لهذا السبب أعتقد أن هذا القرار كان الأفضل".

عن خوان لابورتا: "لقد كنت ممتنًا طوال حياتي للرئيس على هذه الفرصة والثقة، حتى في ذلك اليوم الذي أخبرته فيه عن قراري قال لي لا، سنكون أقوياء، لكنني أخبرته أن كل ما يتم فعله في هذا الموقف نحن لا نقدر قيمته، لقد قررت بالفعل الرحيل في يونيو".

وأكد: "إنهم يجعلونك تشعر بأنك عديم القيمة كل يوم، أنت لا تستمتع بالمنصب هنا، وهذا لا يحدث في أي ناد آخر".

وعن عودة المصابين: "شتيجين سيكون جاهزًا لمباراة غرناطة، واينيجيو مارتينيز سيكون جاهزاً لمباراة ألافيس".

وأردف قائلاً: "عندما أقول إن فريقنا قيد الإنشاء تقتلوني، عندما أقول إن فريقنا ليس البارسا 2010 أيضا انتقادات، ولا حتى الفوز بالدوري تم تقييمه، ولا حتى إظهار المواهب الشابة، ولا بأي شيء".