وجه أسطورة مانشستر يونايتد، جاري نيفيل، تحذيرًا لماركوس راشفورد مهاجم فريق مانشستر يونايتد، بعد زيارة أحد الملاهي الليلية في بلفاست قبل مباراة كأس الاتحاد الإنجليزي مع نيوبورت كاونتي.

وتم استبعاد المهاجم الإنجليزي من تشكيلة الفريق لمباراة الأحد في كأس الاتحاد الإنجليزي بعد أن كشف، إريك تين هاج، أنه كان مريضًا للغاية بحيث لا يستطيع اللعب، بحسب ما ورد في الصحف الإنجليزية.

اقرأ ايضاً.. مانشستر يونايتد يصدر بيانًا رسميًا بشأن أزمة راشفورد

وقال جاري نيفيل في تصريحات لشبكة "BBC": "بالنسبة لي، الخروج لتناول مشروب أو الخروج لقضاء ليلة في الخارج هو أمر يجب أن يفعله كل لاعب كرة قدم، لذا ليس لدي مشكلة في ذلك على الإطلاق. إنهم بحاجة إلى الاستمتاع بأنفسهم".

وتابع: "الأمر كله يتعلق بالاختيارات والتوقيت. حصل مانشستر يونايتد على عطلة شتوية لمدة أسبوعين، لذا كانت هناك لحظة أفضل له لاختيار الخروج. أود أن أقول، اخرج واستمتع بلحظتك التي تسترخي فيها مع أصدقائك، لكن توقيتك يجب أن يكون مناسبًا".

وأشار نيفيل: "ماركوس نفسه يعرف إنه لاعب ذو خبرة الآن، ونحن لا نتحدث عن فتى صغير، لكنه فعل ذلك عدة مرات في الأشهر القليلة الماضية".

وأضاف نيفيل: "لقد رأيت دائمًا أن ماركوس مسؤول حقًا، ومحترف جيد، وشخص يعمل بجد كل يوم. أعلم أنه يمر بتراجع في مستواه في هذه اللحظة، لكن هذا حدث مرتين ويمكن أن يصبح أحيانًا شخصيتك إذا لم تكن حذرًا".