حقق ليفربول فوزًا كبيرًا على نظيره نورويتش سيتي، ضمن مباريات دور الـ32 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، على ملعب أنفيلد رود، بخماسية مقابل هدفين.

شوط المباراة الأول بدأ سريعًا، وكان نورويتش الأخطر في الـ5 دقائق الأولى، ولكن سرعان ما سيطر الريدز على أحداث اللقاء.

طالع أيضًا | نتائج قرعة دور الـ16 من كأس الاتحاد الإنجليزي.. مواجهة سهلة لـ ليفربول ومانشستر سيتي

الهدف الأول جاء في الدقيقة 16 عن طريق كورتيس جونز بتمريرة رائعة من الشاب ماكونيل، حولها الإنجليزي بالرأس على يسار الحارس لونج.

تعادل نورويتش سيتي برأسية بين جيبسون في مرمى أليسون بيكر، وسط سيطرة ليفربول على الكرة، ولكن الكناري تمكن من مباغتة أصحاب الأرض.

وفي الدقيقة 28، جاء الهدف الثاني لـ ليفربول عن طريق داروين نونيز، بعد تمريرة الشاب برادلي، ولم يتهاون الأوروجوياني أمام المرمى.

انتهى شوط المباراة الأول بتقدم أصحاب الأرض، وسط تحية كبيرة من جماهير الأنفيلد لمدربهم يورجن كلوب الذي أعلن رحيله بنهاية الموسم عن الريدز.

في الدقيقة 53، تمكن ليفربول من تسجيل الهدف الثالث، بعد تمريرة طولية رائعة من كورتيس جونز وصلت لـ ديوجو جوتا، الذي استلم وأطلق صاروخية بالقدم اليسرى، سكنت شباك لونج.

أجرى كلوب 3 تغييرات دفعة واحدة، بدخول فان دايك وروبرتسون وسوبوسلاي، مكان جونز وكوناتي وروبرتسون.

بعد أقل من 3 دقائق، تمكن فان دايك من تسجيل الهدف الرابع برأسية متقنة بعد عرضية سوبوسلاي من ركنية بالجانب الأيمن، في الدقيقة 63.

أجرى فاجنر هو الآخر العديد من التغييرات، أبرزها كان دخول بورخا ساينز، الذي أشعل هجوم الكناري، وتمكن من صناعة هدف لـ جاكوب سورنسن، لكن الحكم الغاه بداعي التسلل في الدقيقة 66.

بعد 3 دقائق، استغل بورخا تمريرة خاطئة من دفاع ليفربول استلمها على الصدر، وانطلق ليطلق صاروخية في مرمى أليسون بيكر على يسار الحارس البرازيلي.

تقليص الفارق قبل حوالي 20 دقيقة من نهاية اللقاء، جعل يورجن كلوب يهدئ من ريتم امباراة، ويسيطر على الكرة بشكل أكبر، لامتصاص حماس نورويتش.

دخول أرنولد مكان ترينت ألكسندر أرنولد كان تنشيطيًا من يورجن كلوب وتغيّرت طريقة اللعب باللعب برباعي وسط ملعب أمام أبناء المدرب فاجنر.

تألق لونج في الدقيقة 80 ليمنع هدف محقق من أمام ديوجو جوتا على مرتين بتسديدة جرافنبيرخ أيضًا، مع سيطرة ليفربول على الكرة من أجل استهلاك الوقت بشكل شرعي.

وفي الدقيقة 95، سجل جرافنبيرخ هدفًا خامسًا بتمريرة من برادلي الذي صنع الهدف الثاني في المباراة.

بهذه النتيجة يتأهل ليفربول إلى دور الـ16 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، ليواجه الفائز من مواجهة واتفورد وساوثهامبتون.

أهداف مباراة ليفربول ونورويتش سيتي اليوم في كأس الاتحاد الإنجليزي

وتابع بطولات المباراة لحظة بلحظة من خلال لقطات الفيديو مـــن هـــنـــا

انطلاق الشوط الأول

هدف ليفربول الأول عن طريق كورتيس جونز

هدف تعادل نورويتش سيتي أمام ليفربول

هدف ليفربول الثاني أمام نورويتش سيتي

تحية جماهير ليفربول لـ يورجن كلوب

الهدف الثالث لـ ليفربول عن طريق ديوجو جوتا

هدف فان دايك الرابع لـ ليفربول أمام نورويتش سيتي

هدف نورويتش سيتي الثاني الرائع في مرمى ليفربول