حقق ريال مدريد فوزًا مثيرًا كالعادة على نظيره لاس بالماس، بثنائية مقابل هدف ليحوّل تأخره في الوقت القاتل، على ملعب جران كناريا ضمن الجولة 22 من الدوري الإسباني.

ريال مدريد أهدر هدف محقق في الدقيقة 5 بعد تمريرة رائعة من سيباسوس لـ رودريجو ولكن الأخير سددها وجدت الحارس ألفارو الذي أنقذ انفرادًا تامًا.

تحصل رودريجو على كارت أصفر بعد تلك الكرة، بسبب الاعتداء باليد على حارس لاس بالماس، بسبب استفزازه بعد الانفراد.

طالع أيضًا.. ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز ريال مدريد على لاس بالماس

تعددت بعد ذلك المخالفات لـ ريال مدريد وعرضيات توني كروس، أهدرها رودريجير وناتشو، ولم يتمكن النادي الملكي من التسجيل.

الدقيقة 34 أهدر كاردونا هدف التقدم لـ لاس بالماس بعدما مرت الكرة فوق العارضة للحارس لونين، ليرد فينيسيوس بعد دقيقتين ويتألق الحارس ألفارو أمام البرازيلي.

كاد فينيسيوس أن يسجل هدفًا في الدقيقة 42 بعد تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء، ولكنها مرت بجانب القائم الأيمن بقليل.

مع بداية الشوط الثاني، كاد منير الحدادي أن يسجل هدف التقدم لـ لاس بالماس، ولكن تألق لونين وأمسك بالكرة الصعبة للمهاجم المغربي.

في الدقيقة 53، اهتزت الشباك أخيرًا، بعدما سجل لاس بالماس هدف التقدم عن طريق خافيير مونوز بعد عرضية ساندرو راميريز لترتطم الكرة بـ ناتشو وتخادع لونين وتسكن الشباك.

بعد 5 دقائق، تعادل داني كارفاخال، لكن الحكم ألغى الهدف بداعي التسلل على الظهير الأيمن الإسباني.

أوقف الحكم المباراة لعلاج أحد المشجعين لفريق لاس بالماس، ليستغل أنشيلوتي التوقف ويدفع بالثنائي فالفيردي وخوسيلو مكان براهيم دياز وداني سيبايوس في الدقيقة 60.

وبعد 6 دقائق، تمكن فينيسيوس جونيور من تسجيل هدف التعادل بعدما أهدره قبل دقيقتين، ولكن تمريرة كامافينجا وضعت البرازيلي أمام المرمى ليطلق صاروخية بالقدم اليسرى في الزاوية الصعبة على الحارس ألفارو.

بعد الهدف، أرسل فينيسيوس عرضية لـ خوسيلو ولكن الأخير رأسيته مرت فوق العارضة.

ظل ريال مدريد يحاول التسجيل، ولكن دفاعات لاس بالماس كانت بالمرصاد أمام فينيسيوس ورودريجو، مع عدم اكتمال التمريرات في الثلث الأخير.

قرر أنشيلوتي الدفع بـ تشواميني وأردا جولر وخروج رودريجو وكامافينجا، في تنشيط هجومي باللاعب التركي الذي يشارك لأول مرة في الليجا.

وبعد 3 دقائق فقط، تمكن ريال مدريد من اكمال الريمونتادا التي اعتاد عليها، وسجل الهدف الثاني عن طريق تشواميني بعد عرضية من توني كروس من ركنية بالجانب الأيسر للحارس ألفارو، الذي شاهد رأسية لاعب الوسط الفرنسي على يمينه.

أقحم أنشيلوتي بعد ذلك فيرلاند ميندي بدلًا من فينيسيوس، ليؤمن النقاط الثلاث، وحصل على ما أراد رغم احتساب الحكم 8 دقائق وقت بدلًا من الضائع.

بهذه النتيجة يصبح رصيد ريال مدريد 54 نقطة في المركز الأول، بفارق نقطتين عن جيرونا، مع مباراة مؤجلة للنادي الملكي، بينما لاس بالماس ظل في المركز الثامن برصيد 31 نقطة.

أهداف مباراة ريا لمدريد ولاس بالماس في الدوري الإسباني

وتابع بطولات مباراة ريال مدريد ولاس بالماس مباشر لحظة بلحظة من خلال لقطات الفيديو مــــن هـــنـــا.

انطلاق المباراة

فرصة رودريجو في مباراة ريال مدريد ولاس بالماس

هدف لاس بالماس الأول أمام ريال مدريد

هدف فينيسيوس أمام لاس بالماس 

هدف ريال مدريد الثاني عن طريق تشواميني في مرمى لاس بالماس