تأكد غياب الدولي الإسباني، أليخاندرو بالدي، لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي برشلونة، حتى نهاية الموسم بسبب الإصابة التي تعرض لها ضد أتلتيك بلباو.

اللاعب الإسباني أصيب في مواجهة أتلتيك بلباو يوم الأربعاء الماضي، في المباراة التي خسرها برشلونة بربع نهائي كأس ملك إسبانيا، وتبين إصابته في أوتار الركبة.

طالع أيضًا.. موندو: ورطة جديدة لـ تشافي قبل مباراة برشلونة وفياريال

برشلونة أعلن عبر موقعه الرسمي، أن اللاعب سيخضع لعملية جراحية في فنلندا بعد إصابته في أوتار الركبة في فخذه الأيمن.

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أكدت عبر موقعها الرسمي، أن اللاعب صاحب الـ20 عامًا، سيخضع للجراحة بالفعل خلال الأيام القليلة المقبلة في فنلندا.

وكشفت الصحيفة أن الجراحة ستبعد اللاعب الإسباني عن الملاعب حتى نهاية الموسم، مما يعني أن موسمه مع برشلونة قد انتهى بمواجهة أتلتيك بلباو.

أليخاندرو بالدي أصيب في الدقيقة 20 أمام أتلتيك بلباو يوم الأربعاء الماضي، ولمس الجزء الخلفي من فخذه الأيمن، وكان من الضروري استبداله، وبعد خروجه، لم يعد قادرًا على التحمل.

وتتصعب الأمور بذلك على تشافي، مع إصابة ماركوس ألونسو أيضًا وغيابه حتى الشهر المقبل، وعدم جاهزية كانسيلو حتى الآن بسبب تعافيه من الإصابة.

وينضم بذلك أليخاندرو بالدي إلى جافي، ضمن اللاعبين الذين لن يتمكنوا من لعب أي مباراة هذا الموسم بسبب الإصابة، حيث تعرض جافي لقطع في الرباط الصليبي في وقت سابق من الموسم.