علّق بيلي هوجان، الرئيس التنفيذي لنادي ليفربول، على قرار رحيل المدرب يورجن كلوب عن الفريق الإنجليزي نهاية الموسم الحالي.

وظهر بيلي هوجان، في مؤتمر صحفي مساء يوم الجمعة، رفقة كلوب للحديث عن قرار الأخير بالرحيل عن النادي.

وقال هوجان في تصريحاته التي نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "من الصعب أن نقول بالكلمات مدى أهمية ذلك، عندما انضم كلوب في عام 2015 تحدث عن ترك النادي في مكان أفضل مما وجده، إذا نظرت إلى ما نحن فيه اليوم فلا شك أنه فعل ذلك".

وأضاف: "الأخبار حزينة وأنا متأكد من أن المشجعين يشاركونني هذه المشاعر، لقد أجرينا محادثات خلال الأشهر القليلة الماضية وفي المرة الأولى التي تحدثنا فيها عن الأمر من وجهة نظر مهنية وشخصية، أستطيع أن أرى من وجهة نظري أنه القرار الذي يشعر بالارتياح تجاهه".

وواصل: "عندما يتخذ صديقك وزميلك قرارًا كهذا، فإنك تحترمه، أنا مندهش إلى حد ما ولكني أتفهم ذلك".

وأردف: "إنه يوم حزين ولكن الفضل لـ كلوب هو أنه توصل إلى قرار يسمح للنادي بالمرور بعملية منظمة، ليس من السهل القيام بذلك إذا لم يتم بث هذه الأخبار للعامة، سنمر بنفس العملية التي أتت بـ كلوب إلينا منذ ما يقرب من تسع سنوات".

اقرأ أيضًا.. كلوب يرد على إمكانية تدريب نادِ آخر في إنجلترا.. ويوجه رسالة إلى جمهور ليفربول

وأكد: "سنقوم بالعملية على انفراد، وعندما يكون لدينا المزيد من الأخبار يمكننا مناقشة الأمر، في هذا النادي نفضل العمل على التحدث فقط عندما نعرف ذلك، لن ندخل في لعبة الأسماء".

وتابع: "هذا أمر نعلنه نحن وكلوب، وبعد ذلك سنركز على الموسم الحالي حيث ننافس على أربع جهات لجعل المشجعين ينظرون إلى الموسم باستمتاع".

واختتم: "الطريقة التي نعمل بها كنادِ هي النظر إلى جميع المعلومات والبيانات مع بذل العناية الواجبة ثم اتخاذ قرارنا، لا يمكنني تحديد وقت لذلك، سيحدث ذلك خلف الكواليس، لا ينبغي أن يكون الأمر كذلك، يتعلق الأمر باستمرار الموسم واستمرار الفريق في الأداء".