تحدث الإسباني خوان كارلوس باستور، المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة اليد، بعد التأهل إلى الدور النهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 17 وحتى 27 يناير الجاري.

وتأهل منتخب مصر إلى النهائي بعد تحقيق الفوز على تونس بنتيجة “30-25“ في نصف النهائي الذي أقيم منذ قليل على صالة رقم 1 بمجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة.

قال كارلوس باستور في مؤتمر صحفي بعد الفوز على تونس: أبارك للجمهور المصري، وجميع لاعبي الفريق على هذا الفوز والأداء الجيد والمميز، حيث قدم اللاعبين أداء جيد ومميز خلال الشوط الأول الذي انتهى بفارق خمسة أهداف لصالح المنتخب المصري“.

وتابع: “بداية الشوط الثاني كانت ليست الأفضل وكان الفارق ثلاثة أهداف فقط ولكن عاد المنتخب المصري من جديد“.

طالع أيضاً.. العقدة مستمرة.. مصر تهزم تونس وتصل إلى نهائي كأس إفريقيا لكرة اليد

وواصل: “المباراة كانت صعبة وقوية كثيرًا، حيث إن المنتخب التونسي على أعلى مستوى ويقدم أداء جيدًا، كما أنه يتمنى التوفيق لهم في الفترة المقبلة“.

وأوضح: “الهدف الأساسي هو التتويج باللقب، حيث سيبذل الجميع قصارى جهده من أجل حصد اللقب وإسعاد الشعب المصري“.

وأردف: “الجهاز الفني ينتظر الفائز من الجزائر والرأس الأخضر، من أجل التحضير والتجهيز جيدًا للمباراة، كما أنه في السابق كانت مباريات البطولة تقام كل يوم ولكن في هذه النسخة هناك يوم راحة وهذا يعطيهم الفرصة للتحضير الجيد“.

واختتم المدير الفني للمنتخب حديثه قائلًا: “أتمنى حضور الجمهور بأعداد كبيرة في الدور النهائي حيث إنه يحدث فارق كبير ويقدم الدعم والمساندة والتحفيز للاعبين“.