واصل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك تدريباته خلال معسكر الإمارات، استعدادًا للمشاركة في كأس دبي للتحدي.

ويخوض الزمالك بطولته الودية الدولية، بمشاركة أندية الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني.

ومن المقرر أن يواجه الزمالك نظيره الرجاء المغربي، مساء غد الجمعة في بطولة كأس دبي للتحدي.

الزمالك يقترب من ضم لاعب منتخب فلسطين في ميركاتو الشتاء

وألقى معتمد جمال المدير الفني للفريق محاضرة فنية على اللاعبين قبل انطلاق مران الأبيض مساء اليوم الخميس على الملعب الفرعي لاستاد آل مكتوم.

وتحدث المدير الفني مع اللاعبين عن بعض الأمور الفنية التي سيتم تنفيذها في التدريب، وحرص على تحفيز اللاعبين ومطالبتهم ببذل أقصى جهد في التدريبات استعداداً للقاء الفريق المغربي.

وشدد معتمد جمال في حديثه مع لاعبي الزمالك على ضرورة الظهور بالمستوى الذي يليق باسم النادي، وطالب بتدارك الأخطاء التي وقع فيها الفريق في دورة الوحدة الودية.

وخاض محمد عواد حارس مرمى الفريق تدريبات تأهيلية خاصة على هامش المران، إذ أدى تدريبات خاصة بالركض حول الملعب في إطار البرنامج التأهيلي الموضوع له بعد مشاركته في مباراتي الوحدة الإماراتي وأم صلال القطري الوديتين.

وانتظم محمد أشرف "روقا" لاعب وسط الفريق في التدريبات الجماعية، بعد أن حصل على راحة من مباراة الفريق بالأمس أمام أم صلال القطري في دورة الوحدة الودية، إثر ارتفاع درجة حرارته ومعاناته من حالة إعياء قبل المباراة بساعات.

محامي كهربا يرد على تصريحات عضو مجلس الزمالك بشأن تقديم عرض لتسوية الغرامة

واطمأن الجهاز الطبي للزمالك بقيادة محمد أسامة على جاهزية اللاعب قبل مران اليوم، ليشارك بصورة طبيعية في التدريبات الجماعية.

وخاض لاعبو الفريق تدريبات بدنية خفيفة خلال المران إذ حرص الجهاز الفني للفريق بقيادة معتمد جمال على تخفيف الحمل البدني حتى لا يتعرض اللاعبون للإجهاد قبل لقاء الغد أمام فريق الرجاء، لاسيما وان الفريق خاض مباراة بالأمس أمام أم صلال القطري في دورة الوحدة الودية.

وعقد معتمد جمال المدير الفني للفريق جلسة مع الدكتور محمد أسامة على هامش المران، واطمأن المدير الفني من رئيس الجهاز الطبي على جاهزية بعض اللاعبين من الناحية الطبية قبل مباراة الرجاء المغربي المقبلة، خاصة بعد تعرض محمد أشرف"روقا" لحالة إعياء بالأمس، بالإضافة إلى عودة يوسف أوباما من الإصابة.

وكانت بعثة الفريق الأبيض وصلت إلى دبي مساء الأمس عقب انتهاء منافسات دورة الوحدة الودية، التي حصد بها الفريق المركز الرابع.

قائمة الزمالك

حراسة المرمى: محمد عواد – معاذ علاء الدين – عبد الرحمن نفاد.

خط الدفاع: محمد عبد الشافي – حاتم سكر – أحمد زكي -  محمود حمدي "الونش" – مصطفى الزناري – محمود علاء – حمزة المثلوثي – عمر جابر.

خط الوسط: محمد أشرف "روقا" – نبيل عماد "دونجا" – سيد عبدالله "نيمار" – مصطفى شلبي – يوسف إبراهيم "أوباما" -  محمود عبد الرازق "شيكابالا" – محمد حسام "بيسو" – محمد السيد – إبراهيما نداي.

الهجوم: سامسون أكينيولا – ناصر منسي – عمار ياسر.