كشف نيلو فينجادا المدير الفني السابق لاتحاد الكرة، تفاصيل تدخله في حل أزمة القيد لنادي الزمالك، بعد التوسط مع مسؤولي سبورتنج لشبونة البرتغالي.

وقال فينجادا في تصريحات تلفزيونية بفضائية "إم بي سي مصر": "أكن للزمالك الكثير من الاحترام والحب الكبير لهذا الفريق، احترم الفريق والنادي والجميع، وأنا دائمًا متاح لخدمة نادي الزمالك".

محامي كهربا يرد على تصريحات عضو مجلس الزمالك بشأن تقديم عرض لتسوية الغرامة

وأضاف: "كنت على تواصل دائم مع سبورتنج لشبونة لحل أزمة محمود عبد الرازق شيكابالا، وتحدثت مع المسؤولين في النادي البرتغالي وكنت سعيد جدًا لحل هذا الملف، لأن الزمالك يجب أن يسير على الطريق الصحيح".

وتابع متحدثًا عما ينقص الزمالك من أجل العودة لمنصات التتويج: "لا بد أن يبدأ الزمالك بالمنافسة في الدوري المصري وهذا الأصعب، ويحسن من طريقته لرعاية فرق الشباب وتطويره ويعطي فرصة لهم ويكونون جزءًا من مشروع الفريق الأول".

واستكمل: "لم يتم عقد أي اتفاق مع الزمالك للإشراف على قطاع الناشئين بالنادي، جاهز للعمل في أي مكان، أوضحت موقفي كمدير فني والقرار يعود لنادي الزمالك".

وتطرق فينجادا للحديث عن حظوظ مصر في كأس أمم إفريقيا: "من الصعب جدًا التكهن، أنظر إلى هذه المسابقة، أشياء حدثت ولم نكن نتوقعها، غانا والجزائر خارج المسابقة، كاب فردي وغينا الاستوائية كانتا مفاجأة كبيرة، السنغال فقط هي من تحافظ على مستواها".

وأتم: "إذا استطاع منتخب مصر أن يحافظ على أدائه مثل الذي قدمه في الشوط الثاني أمام منتخب كاب فردي سيؤدي بشكل أفضل في البطولة".