تحدث مدرب ليفربول، يورجن كلوب، عن تأهل فريقه لنهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية ومواجهة تشيلسي المرتقبة.

وتأهل ليفربول على حساب فولهام، بعد التعادل بهدف لمثله في الإياب مساء الأربعاء، حيث سبق وحقق فوزًا في الذهاب بهدفين لهدف.

وقال كلوب، لقناة "سكاي سبورتس": "إنه أمر رائع، لقد مررنا بهذه التجربة من قبل، ونعلم ما يمكن توقعه، تشيلسي مرة أخرى، يا لها من قصة".

وأضاف: "لا ينبغي عليك أبدًا أن تعتبر أمرًا مفروغًا منه إذا كنت جزءًا من الفريق الذي يمكنه التأهل للبطولات".

وتابع مدرب ليفربول: "كانت هذه تجربة كاملة في البطولة، مباراة مفتوحة، بدأوا الشوط الثاني بشكل أكثر وحشية، لم نسجل، لقد سجلوا هدف التعادل، لكن اللاعبين قدموا أداءً جيدًا حقًا وأنا سعيد حقًا".

وأستطرد: "لم يعتقد أحد أننا سنتأهل بسهولة ولم يكن هذا هو الحال، فولهام فعل كل شيء وألقى كل شيء على أرض الملعب، "لقد بدأنا بشكل جيد ليس فقط بالهدف، ولكن الأداء بأكمله كان مرنًا حقًا".

واسترسل الألماني: "بعد نصف ساعة، كانت مباراة مفتوحة أكثر، كان يجب أن نسجل هدفًا ثانيًا وفي الشوط الثاني كان يجب أن نسجل هدفًا ثالثًا".

اقرأ أيضًا | فان دايك بعد تأهل ليفربول لـ نهائي كأس كاراباو: كان علينا الاستعداد للقتال

وأكد كلوب: "الشيء الوحيد الذي يهم في النهاية هو أننا تأهلنا، لقد كان اللاعبون الصغار مذهلين، وكانوا سعداء للغاية برؤية رد فعلهم في غرفة تبديل الملابس".

وأصر: "إنهم جميعًا استثنائيون وقد عملوا جميعًا بجد للغاية، لم تكن هذه ليلة التألق، كانت هذه ليلة التأهل للنهائي، لقد سمعت من ماركو سيلفا كم سيعني الوصول إلى النهائي بالنسبة لفولهام، كان علينا أن نثبت ذلك وقد فعلنا ذلك".

وأشار كلوب: "كل ما يخص نهائي كأس كاراباو شيء رائع، وفي هذا الصدد، علينا أن نركز على جميع المسابقات الأخرى أيضًا، وهذا ما سنفعله".

وبشأن لعب النهائي على ملعب ويمبلي، أفاد: "إنه مثالي للغاية، ويمبلي مكان خاص وأنا سعيد حقًا لأن جميع المعنيين يمكنهم خوض هذه التجربة، سيكون الملعب ممتلئًا باللونين الأزرق والأحمر، إنه أمر جيد".