اعترف البرازيلي تياجو سيلفا، مدافع تشيلسي الإنجليزي، بأن مسيرته المهنية قد انتهت تقريبًا، مع اقتراب نهاية عقده.

سيلفا البالغ من العمر 39 عامًا انضم إلى تشيلسي من باريس سان جيرمان في عام 2020، وخلال فترة وجوده في تشيلسي شارك في 142 مباراة مع النادي الإنجليزي.

وينتهي عقد سيلفا الحالي بنهاية الموسم الجاري، ولا توجد محادثات مع تشيلسي بشأن تمديد العقد، وفقًا للتقارير.

وقال سيلفا في تصريحات نشرتها صحيفة "مترو" البريطانية: "ليس لدي أي مخطط زمني لما هو قادم، أنا فقط أتطلع إلى الاستمتاع".

وأضاف: "نعلم أن الأمر قد انتهى تقريبًا، لكنها ليست النهاية بعد، لذا اختر الوقت المناسب، ما زلت قادرًا على الحفاظ على أداء جيد، وأرقامي جيدة، وهذا يمنحني راحة البال للاستمرار، والآن المستقبل بيد الله".

وأكد سيلفا: "دعونا ننهي الأمر بشكل جيد هنا، خلال هذه الأشهر الأربعة ونرى ما سيحدث في المستقبل، لكنني مرتاح للغاية بشأن ذلك".

اقرأ أيضًا | نادٍ إنجليزي جديد ينضم لسباق التعاقد مع بنزيما ويبدأ محادثات مع اتحاد جدة

وأشار إلى خوض نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية: "أنا أكثر سعادة بسبب أداء الفريق والآن مع نهائي آخر في ويمبلي".

وأردف :"إذا لم أكن مخطئا فقد ذهبت إلى هناك ثلاث مرات، لقد خسرت الثلاث ألقاب، لذلك أعتقد أن الوقت قد حان للفوز، لا يزال هناك وقت حتى تلك المباراة".

وشدد: "نحن نعمل بجد لتحقيق الفوز، وعلى الجانب الآخر هناك أيضًا فرق تفعل الشيء نفسه، أعتقد أنه عندما نلعب على هذا المستوى العالي، فإن التفاصيل الصغيرة تصنع الفارق".

وأردف سيلفا: "لقد خسرت مباراتين نهائيتين أمام ليفربول، كلاهما بركلات الترجيح، لكنهما كانتا أفضل المباريات التي يجب مشاهدتها لأن الفريقين لعبا بطريقة منفتحة وصريحة للغاية".

وأتم: "أنا لا أقول أن هذا حظ سيء، لكن هذا شيء يحدث في كرة القدم عندما تبحث عن الألقاب، أعتقد أن المجموعة تعززت منذ ذلك الحين لأننا معًا كل يوم ونشعر بالحاجة إلى الفوز مرة أخرى، هذا هو الشيء الأكثر أهمية، ولدينا هذا الاحتمال مرة أخرى".