تحدث عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن كواليس حل أزمة القيد للقلعة البيضاء، والتي كان آخرها قضية سامسون أكينيولا مع نادي كاراكاس الفنزويلي.

وتلقى مجلس إدارة نادي الزمالك أمس الثلاثاء، إخطاراً من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بحل أزمة إيقاف القيد، بشكل رسمي.

طالع |  فيفا يخطر الزمالك بحل أزمة إيقاف القيد

وقال أدهم خلال تصريحات لبرنامج "زملكاوي" عبر قناة الزمالك: "نحن سعداء جدًا بحل هذه المشكلة الكبيرة، استطعنا أن نتخلص من كابوس كان يؤرق كل زملكاوي، والنادي أصبح لديه حرية أن يدعم ويقوي الفريق".

وأضاف: "الانتخابات انتهت 23 أكتوبر الماضي وعملنا على القضايا 5 نوفمبر، خلال الثلاثة أشهر الماضية واجهنا أزمات عديدة، النادي كان يوجد به مشاكل كثيرة جدًا، وكان لديه ديون لكل الجهات".

وتابع: "استطعنا أن ننجز أشياء صعبة جدًا، منها رفع الحجز عن حسابات النادي، جددنا لـ أحمد فتوح وهو لاعب مهم للنادي، ونجحنا في التعامل مع ملف القيد، كل ذلك كان في فترة قصيرة جدًا".

وواصل: "الزمالك تضرر كثيرًا من القضايا التي عانينا منها ومستحقات لأندية ومدربين ولاعبين".

وأكمل: "صادفنا صعوبات كثيرة جدًا، نادي الزمالك تعامل في فترات سابقة مع هذه الأطراف بطريقة فيها تجاهل".

وأردف: "نادي سبورتنج لشبونة كان لا يريد الرد علينا لأن القضية منذ 7 سنوات وكانوا يحصلوا على وعود، حاولنا نجد وسائط وتحدثنا مع فينجادا وتواصلنا مع امونيكي لكي ينقلوا صورة مختلفة عن النادي في ملف القضايا والتوسط في حل القضية، روي فيتوريا مدرب منتخب مصر الأول سهل من مهمة نادي الزمالك في التواصل مع المسؤولين في سبورتنج".

واستطرد: "المبالغ الأكبر والتفاصيل الكبيرة والمفاوضات الطويلة كانت في قضية نادي سبورتنج لشبونة وكاركاس، أمل أن هذا الكابوس لا يتكرر مرة أخرى".

وأتم: "لدينا قضايا أخرى مع خالد بو طيب، وقضية مع وكيل لاعب في كرة السلة وسنتفاوض معه".