تحدث الفرنسي باتريك كازال المدير الفني للمنتخب التونسي لكرة اليد، بعد تأهل منتخب تونس إلى نصف نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا التي تستضيفها مصر لمواجهة المنتخب المصري.

وتأهل منتخب تونس إلى نصف النهائي عقب تحقيق الفوز على غينيا بنتيجة “37-24“ في الدور ربع النهائي.

قال باتريك كازال في تصريحات صحفية: "أهنئ الفريق على أدائه المشرف وعلى مشواره الجيد خلال منافسات البطولة، كما أنني سعيد كثيرًا بهذا الفوز ولكن مازال هناك بعض الأخطاء التي سيتم العمل على تصحيحها".

طالع | موعد مباراة منتخب مصر القادمة في كأس أمم إفريقيا لليد

وأضاف: "سنفعل ما في وسعهنا من أجل الاستعداد والتجهيز الجيد والقوي لنصف النهائي أمام مصر، يعاني المنتخب التونسي من بعض المشكلات الدفاعية ولكن سيتم الوقوف على كل هذه الأخطاء".

وتابع: "المنتخب المصري أحد أقوى المنتخبات الإفريقية، فهو يتسيد القارة ولديه العديد من اللاعبين المميزين كثيرًا، كما يضم لاعبين يشاركون في دوريات أوروبية كبيرة، وسأحذر الفريق التونسي من جميع عناصر الفريق".

وواصل: "أنصح اللاعبين دائمًا بانتهاز جميع الفرص، فقد أضاع المنتخب التونسي اليوم للعديد من الفرص بغض النظر عن إذا كان الخصم قويا أو ضعيفا".

واختتم: "مستوى منتخب غينيا انخفض في الشوط الثاني من المباراة وكانت الأفضلية للمنتخب التونسي، ولكن المباراة ليست سهلة، وما ينقص المنتخب التونسي هو عناصر الخبرة، حيث إن معظم اللاعبين سنهم صغير".