حرص نجم فريق النصر السعودي، كريستيانو رونالدو، على تقديم اعتذاره بعدما تسبب في إلغاء جولة النادي في الصين، بسبب إصابته.

وكان من المفترض أن يخوض النصر مباراتين وديتين في الصين، يومي 24 و28 يناير الجاري.

ولكن النصر أعلن قراره بتأجيل تلك الجولة، رغم ذهابهم إلى الصين بالفعل، وإعادة ترتيب موعد للمباراتين في وقت لاحق، نتيجة الإصابة التي تعرض لها رونالدو.

وعانى رونالدو من إصابة عضلية ستجبره على الغياب عن الملاعب في الفترة المقبلة.

وقال رونالدو في اعتذاره، الذي نشرته صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية: "كما تعلمون، في كرة القدم بعض الأشياء لا يمكنك السيطرة عليها، لقد لعبت كرة القدم لمدة 22 عامًا وأنا لاعب لا يعاني من الكثير من الإصابات".

وأضاف: "لذلك أنا حزين حقًا لأنني والنصر قد أتينا إلى الصين للاستمتاع بالجولة، لقد أتيت إلى الصين في موسم 2003/2004، لذا أشعر وكأنني في بيتي هنا، بيتي الثاني".

اقرأ أيضًارونالدو بعد فوز ميسي بالأفضل عام 2023: جائزتا الكرة الذهبية وذا بيست تفقدا مصداقيتهما

وواصل: "شعرت أنني مميز دائمًا هنا، أنا أشعر بالحزن، أعلم أنكم كذلك أيضًا، خاصة الأشخاص الذين يحبونني، لكن علينا أن نرى ذلك بطريقة جيدة، لم نلغِ المباراة، نريد الضغط من أجل المباراة والعودة إلى هنا".

وأردف: "لسوء الحظ لدي بعض المشاكل، ولكن هذا جزء من كرة القدم وحياتي، أنا هنا، أنا مع المشجعين، أنا مع الشعب الصيني وسنستمر هكذا".

واستكمل: "نحن حزينون لأننا علمنا أن هذا يمكن أن يحدث، سنعود لإسعاد الشعب الصيني، هذا هو هدفي، أريد أن ألعب من أجلكم، لا تحزنوا لأني حزين وأتمنى أن تتفهموا ظروف لاعب كرة القدم".