كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن أتلتيكو مدريد تمكن من حسم صفقة الدولي الإيطالي، مويس كين، مهاجم فريق كرة القدم الأول بنادي يوفنتوس، كأولى صفقاته الشتوية.

أتلتيكو مدريد في مفاوضات مع يوفتنوس منذ فترة ليست قصيرة، لضم اللاعب الإيطالي، قبل أن يحسمها بشكل نهائي في انتظار الإعلان الرسمي.

ماتيو موريتو، الصحفي الإسباني بإذاعة "ريليفو" الإسبانية، أكد أن أتلتيكو مدريد حسم الصفقة مع يوفنتوس لضمه حتى نهاية الموسم على سبيل الإعارة، خاصة مع اقتراب رحيل الأرجنتيني أنخيل كوريا.

طالع أيضًا | تقارير إيطالية: يوفنتوس يسعى لضم لاعب ليفربول السابق على سبيل الإعارة

أتلتيكو مدريد حسم الصفقة لصالحه، بغض النظر عما سيحدث للمهاجم الأرجنتيني، وذلك تنفيذًا لرغبة المدرب دييجو سيميوني، الذي يريد تواجد 4 مهاجمين بمواصفات مختلفة في الفريق.

ثنائية أنطوان جريزمان وألفارو موراتا، يعتمد عليها سيميوني في التشكيل الأساسي، وسجل الثنائي 23 هدفًا من أصل 39 في الدوري الإسباني، مع حصول كوريا على فرص أقل.

المهاجم الآخر هو ممفيس ديباي، الذي تمنعه الإصابة من استعادة لياقته البدنية والمشاركة بانتظام، وهو ما دفع سيميوني للتعاقد مع مويس كين، لتقليل الضغط على الثنائي موراتا وجريزمان.

ولم يشارك مويس كين بصفة أساسية مؤخرًا مع يوفنتوس، في ظل تألق دوسان فلاهوفيتش، ومشاركة بديله أركاديوش ميليك، واعتماد المدرب أليجري على اللعب بمهاجم صريح واحد فقط.