كشفت تقارير صحفية مغربية النقاب عن تطورات جديدة في ملف إصابة لاعب منتخب المغرب والمحترف ضمن صفوف نادي بايرن ميونخ نصير مزراوي.

ويعاني مزراوي من إصابة بمزق في العضلة تعيقه عن المشاركة في مباريات منتخب المغرب ببطولة كأس أمم إفريقيا الجارية.

وأكدت صحيفة المنتخب المغربية وفق مصادرها الخاصة أن نادي بايرن ميونخ يصر على استعادة نصير مزراوي من أجل اكتمال علاجه في الجناح الطبي للفريق البافاري.

خاص | خبير قانوني يوضح معايير كاف للعقوبات بعد أحداث مباراة المغرب والكونغو

وعلى الجهة الأخرى أبدى مزراوي رفضه التام لترك معسكر منتخب بلاده، مشددًا على طلبه السابق بإرسال الطاقم الطبي لمتابعة الحالة الصحية له.

وأوضحت الصحيفة أن رفض اللاعب حظى بتأييد المدير الفني لمنتخب المغرب وليد الركراكي والاتحاد الوطني لكرة القدم، إذ رفضوا التفريط في اللاعب، طالما تسمح لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بتواجد اللاعب في معسكر منتخب بلاده.

ويتواجد منتخب المغرب في المجموعة السادسة ببطولة كأس أمم إفريقيا متصدرًا لترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط حصدهم من فوز وتعادل، كما يكفيه حصد نقطة واحدة في المباراة المقبلة لاقتناص بطاقة الصعود.

الجدير بالذكر، أن محمد صلاح لاعب منتخب مصر والمحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي قد تعرض لإصابة بشد في العضلة الخلفية، يغيب على أثرها عن مباراتين فقط -وفق البيان الرسمي لاتحاد الكرة-.

ليقرر اللاعب بموافقة اتحاد الكرة والجهاز الفني، الاستجابة لطلب ناديه ليفربول في العودة لاستكمال التأهيل في انجلترا، تاركًا معسكر منتخب بلاده عقب مباراة الرأس الأخضر المصيرية.

ويستعد منتخب مصر لخوض مباراة هامة أمام الرأس الأخضر في العاشرة من مساء اليوم الاثنين، ولا بديل أمامه سوى الفوز من أجل ضمان بطاقة الصعود لدور الـ16 ببطولة كأس أمم إفريقيا.