أكد سامي قمصان، المدرب المساعد في الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن أجواء معسكر المارد الأحمر المقام حاليًّا بالإمارات مثالية، متمنيًا أن يُحقق اللاعبون الناشئون أكبر قدر من الاستفادة.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته، اليوم الإثنين، في معسكر الإمارات، استعدادًا لخوض مباراة ودية أمام الأخدود السعودي.

ويخوض النادي الأهلي معسكرًا في إمارة عجمان، في إطار استعدادات المارد الأحمر للفترة المُقبلة، ويتخلل المعسكر مباراتين وديتين.

طالع أيضًا | مواعيد مباريات الأهلي الودية في معسكر الإمارات

وقال قمصان في تصريحات عبر الموقع الرسمي للنادي الأهلي: "توقيت المعسكر مهم لإعداد اللاعبين في فترة التوقف الدولي، ومنح الناشئين والشباب فرصة جيدة للمشاركة مع عناصر الفريق الأول".

وتابع: "سعدت مؤخرًا بتتويج النادي الأهلي بجائزة جلوب سوكر كأفضل نادٍ في الشرق الأوسط، وهي تمثل جهدًا كبيرًا من كل عناصر منظومة النادي".

واختتم قمصان معربًا عن أمنياته بالتوفيق لمنتخب مصر اليوم في مشواره بكأس أمم إفريقيا 2023، وأن يواصل طريقه للمنافسة على اللقب.

خالد بيبو يطمئن على لاعبي الأهلي الدوليين

حرص خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، على الاطمئنان أمس على لاعبي الفريق الموجودين حاليًّا مع منتخب مصر، استعدادًا لمواجهة الرأس الأخضر (كاب فيردي) اليوم في ختام دور المجموعات.

وتواصل بيبو أيضًا مع لاعبي الأهلي في المنتخبات الأخرى، سواء الأجانب أو في معسكري منتخب الشباب والأولمبي.

الخطيب يزور معسكر الأهلي بالإمارات

زار محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، والمشرف العام على الكرة، معسكر الفريق في الإمارات، ظهر اليوم الإثنين.

واجتمع الخطيب مع خالد بيبو، بمقر إقامة الفريق؛ وذلك للاطمئنان على أجواء المعسكر وكافة الترتيبات اللازمة للجهاز الفني والإداري والطبي، والعمل على توفير الأجواء المثالية.

الخطيب

وكان الخطيب قد تواجد في دولة الإمارات قبل أيام؛ لاستلام جائزة الأهلي كأفضل نادٍ في الشرق الأوسط، خلال مراسم حفل "دبي جلوب سوكر"‏ في الدورة الرابعة عشرة للجائزة، الذي أقيم مساء الجمعة الماضي.‏