تحدث يوسف أسامة نبيه لاعب الزمالك السابق وبيراميدز الحالي، عن كواليس رحيله عن القلعة البيضاء، مشيرا إلى أن أصعب لحظات حياته هي عندما كان والده مديراً فنيا للزمالك.

وقال يوسف في تصريحات تليفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "الزمالك خيره علينا، كان صعباً جداً عندما قررت الرحيل عن الزمالك، والبعض ينظر للأمور من ناحية أخرى، كما أن جماهير نادي الزمالك كانت ضدي في هذا القرار".

وبسؤاله ما هي أصعب لحظات حياتك في كرة القدم، أجاب: "أصعب شيء مررت به عندما كان والدي مديراً فنياً، في ذلك الوقت تحتاج أن تبذل مجهود مضاعف رغم أنه كان يحفزني دائما ويقول لي أنا أثق فيك".

طالع أيضاً.. رسميًا | بيراميدز يعلن التعاقد مع يوسف أسامة نبيه في صفقة انتقال حر

وعن الفرق بين اللعب للزمالك وبيراميدز؟ أجاب: "ضغط الجمهور عامل أساسي، فلا بد أن تظهر لهم مجهودك داخل الملعب، على العكس بيراميدز ليس له قاعدة جماهيرية كبيرة، لكننا نلعب بروح كبيرة ولا يوجد أحد من اللاعبين مقصر".

وبسؤاله، لماذا بيراميدز لم يفوز بأي بطولة حتى؟ أفاد: "لا أعلم، لكن مجلس الإدارة يفعل كل شيء يستطيع فعله، أيضاً اللاعبون يؤدون ما عليهم، لكن التوفيق من عند الله".

وعن مباراة بيراميدز أمام الزمالك في كأس مصر، قال: "شئ كبير وجيد، عندما تعلم أنك ستلعب أمام الزمالك، أنا أحب المباريات الكبيرة خصوصا عندما تلعب أمام فريق بقوة وحجم الزمالك".

وبسؤاله هل ستعود للزمالك بعد نهاية عقدك مع بيراميدز؟ أتم قائلاً: "لم أحسم الأمر بعد، لكنى سأكون لاعبا محترفا، وإذا كان هناك عرض من الزمالك ستكون الأولوية للقلعة البيضاء".