فجر محمد أبو الوفا عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، مفاجأة بشأن بيان الجبلاية بخصوص إصابة محمد صلاح قائد الفراعنة وعودته إلى ناديه ليفربول من أجل العلاج.

وكان اتحاد الكرة أصدر بيانًا مساء أمس الأحد، أعلن فيه عودة محمد صلاح إلي إنجلترا عقب مباراة الرأس الأخضر لاستكمال علاجه، على أمل لحاقه بالمنتخب في الدور قبل النهائي لبطولة كأس أمم إفريقيا في حالة التأهل.

وقال أبو الوفا خلال تصريحات لبرنامج "الكابتن" المذاع على قناة "dmc": "ليس لدي خلفية، أول مرة أسمع عن هذا البيان (بيان اتحاد الكرة) أنا في سوهاج وليس عندي خلفية عن هذا البيان إطلاقًا".

وأضاف: "سمعت يورجن كلوب مدرب ليفربول قال إن صلاح سيعود، والمفترض أننا سنتداول الأمر، لكني فوجئت أن هناك بيانًا، وواضح إن رئاسة البعثة وافقت على هذا البيان".

وتابع: "صلاح سيغيب عن مباراة الرأس الأخضر والمباراة التي تليها، بناءً على قرار الجهاز الطبي لمنتخب مصر، أنا أشك أن هناك بيانًا صدر من اتحاد الكرة، ليس عندي خلفية عنه".

طالع | منتخب مصر يسعى لتصحيح المسار في موقعة الحسم أمام الرأس الأخضر بـ كأس أمم إفريقيا

وأكمل: "أكيد رئاسة البعثة رأوا أن قرار سفره إلى إنجلترا للعلاج هو القرار الصحيح، ونتمنى أن يكون هذا هو القرار الأصلح".

وأردف: "إن شاء الله نُسعد مصر، وأنا متفائل لأنه عندما يخفق المنتخب في المباراة الأولى بعدها إما يفوز بالبطولة أو على الأقل يصل للنهائي".

وأتم: "إصابة صلاح ستجعله يغيب أسبوع أو أكثر، وإذا كان العلاج سيتم في إنجلترا بالتأكيد سيكون هذا هو الصالح، أنا ليس عندي خلفية عن هذا البيان، لكن إذا كان اتحاد الكرة أصدر بيانًا إذًا الكلام صحيح".

ويلتقي منتخب مصر مع الرأس الأخضر مساء اليوم الإثنين، في الجولة الثالثة من عمر دور المجموعات لـ كأس أمم إفريقيا.