أكد المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، يورجن كلوب، أن ليفربول قدم شوطًا ثانيًا رائعًا أمام بورنموث، كما أشار أيضًا إلى أن محمد صلاح سيعود إلى ليفربول، لاستكمال تعافيه من الإصابة.

ونجح ليفربول في الفوز على بورنموث بنتيجة 4/0، ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، على ملعب "فيتالتي".

ويحتل ليفربول صدارة الترتيب العام للدوري الإجليزي الممتاز لكرة القدم برصيد 48 نقطة، فيما يأتي بورنموث في المركز الثاني عشر برصيد 25 نقطة.

اقرأ ايضاً.. رجل مباراة ليفربول وبورنموث في الدوري الإنجليزي

وقال يورجن كلوب في تصريحات صحفية عقب المباراة: "كان الشوط الثاني أفضل بكثير، ظروف مختلفة، خصم في لحظة جيدة، بداية سيئة منا لقد تجاوزناها".

وتابع كلوب: "علينا أن نتعلم في المباراة الآن أن ننهي الهجمة بمواقف مختلفة، بينما نتعلم، علينا أن نكون أكثر وضوحًا مع ما نفعله".

عن محمد صلاح: "محمد صلاح سيعود إلى ليفربول من أجل إعادة تأهيله من الإصابة وربما يعود للمشاركة مع منتخب مصر إذا تأهل للنهائي".

وعن ماك أليستر: "إنه لاعب ذكي بشكل لا يصدق، طالما يمكنك إنشاء فريق متقارب الخطوط، فإن ماكا هو لاعب 6 رائع، مع الكرة، أفضل من أي لاعب ارتكاز، إنه هادئ جدًا مع الكرة، إنه لاعب جيد حقًا".

وأشار كلوب: "أحرزنا أهدافاً جميلة للغاية، هدف رائع لديوجو، وهدف رائع لداروين، وأسيست رائع لجو جوميز".