أعلن نادي مانشستر يونايتد، في بيان رسمي منذ قليل، التعاقد مع عمر برادة في منصب الرئيس التنفيذي بعد رحيله عن مانشستر سيتي.

كان مانشستر سيتي قد أعلن، يوم السبت، رحيل عمر برادة عن منصبه كرئيس تنفيذي للنادي، وظهرت تقارير تفيد بأنه سينضم إلى مانشستر يونايتد.

وأكد مانشستر يونايتد بشكل رسمي الاستعانة بخدمات عمر برادة، حيث قال النادي: "نحن مصممون على وضع كرة القدم والأداء على أرض الملعب كأساس كل ما نقوم به، ويمثل تعيين عمر الخطوة الأولى في هذه الرحلة".

وأضاف النادي: "باعتباره أحد المديرين التنفيذيين الأكثر خبرة في كرة القدم الأوروبية، يتمتع عمر بثروة من الخبرة الكروية والتجارية، مع سجل حافل من القيادة الناجحة وشغف للمساعدة في قيادة التغيير".

وواصل: "يشغل حاليًا منصب الرئيس التنفيذي لعمليات كرة القدم في مجموعة سيتي لكرة القدم حيث يشرف على 11 ناديًا في خمس قارات، وقبل ذلك، كان يشغل مناصب عليا في برشلونة".

اقرأ أيضًا.. تين هاج يأمر لاعب مانشستر يونايتد بالتدرب منفردًا

وأردف: "طموحنا المعلن هو إعادة تأسيس مانشستر يونايتد كنادي فائز، ويسعدنا أن عمر سينضم إلينا للمساعدة في تحقيق هذا الهدف، حتى يتمكن مشجعو يونايتد مرة أخرى من رؤية العلم الأحمر يرفرف عاليًا في قمة كرة القدم الإنجليزية والأوروبية والعالمية".

واختتم النادي: "سيتم تأكيد تاريخ بدء مسؤوليات عمر برادة في الوقت المناسب، وفي هذه الأثناء، سيستمر باتريك ستيوارت في منصب الرئيس التنفيذي المؤقت".