قدم المدير الفني لفريق ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، آخر التحديثات الخاصة بفريقه قبل مواجهة ألميريا، في إطار منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم "لاليجا".

ويستضيف ريال مدريد نظيره ألميريا، في إطار منافسات الجولة 21 من الدوري الإسباني لكرة القدم "لاليجا" على ملعب "سانتياجو برنابيو"، غداَ الأحد في تمام الخامسة والربع مساءً.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في سلم الترتيب العام للدوري الإسباني بشكل مؤقت، برصيد 48 نقطة.

اقرأ ايضاً.. جلوب سوكر | بيلينجهام يفوز بجائزة أفضل لاعب شاب في 2023

وقال كارلو أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "الفريق بحالة جيدة، اللعب بأرضنا سيُساعدنا وسيجعلنا نلعب بشكلٍ أفضل، بتوقيت مُهم من الموسم الفريق لا يزال يُقدّم أداء جيدًا".

وتابع أنشيلوتي: "بعض اللاعبين يستحقون اللعب لدقائق أكثر، سنرى من لعب الخميس وكم لعب ومدى الإرهاق وسنُقرر، هدفنا الأول الفوز بالمُباراة".

وواصل أنشيلوتي: "أنا أثق في التحكيم، ما يحدث مع نيجريرا قيد التحقيق، علينا أن ننتظر لنرى ما هي القرارات".

وعن فينيسيوس: "آخر مرة تحدثت فيها مع فينيسيوس كانت يوم الثلاثاء، وشكرته على الأهداف الثلاثة في نهائي كأس السوبر، وهذا هو آخر شيء تحدثت معه عنه، أشكره على رغبته في التحسن وعلى الثلاثية التي سجلها في المباراة النهائية".

عن خطأ لونين في ديربي مدريد: "لا يوجد حارس مرمى لا يرتكب أخطاء، الثقة تبقى ذاتها لم يتغير شيء، النقاشات التي تحدث في الخارج لا تخصنا، لقد تعافينا بشكل جيد بعد الإقصاء".

وأكد مدرب ريال مدريد: "منذ هزيمتنا أمام أتلتيكو مدريد بالليجا والفريق أظهر تحسناً، يجب أن أكون موضوعياً قدر الإمكان، مُباراة الكأس بالنسبة لي كانت جيدة جداً وهُزمنا ورغم ذلك كنتُ سعيداً جداً بما قدّمه الفريق".