ساند اكرامي الشحات حارس منتخب مصر والنادي الأهلي السابق اللاعب الحالي لصفوف الفراعنة محمد صلاح.

وكان صلاح قد تعرض للإصابة خلال مباراة مصر وغانا في كأس أمم إفريقيا، وغادر على إثرها اللقاء، ليحل بدلًا منه مصطفى فتحي.

وأعلن منتخب مصر عبر الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تفاصيل إصابة محمد صلاح، وكتب: "أثبتت الآشعة التي خضع لها محمد صلاح قائد منتخب مصر، عن إصابته بشد في العضلة الخلفية وسيغيب عن المباراتين المقبلتين للمنتخب في كأس أمم إفريقيا أمام الرأس الأخضر ثم مباراة دور الـ16 حال التأهل".

طالع أيضاً.. فيديو | محمد صلاح يغادر مباراة مصر وغانا في كأس أمم إفريقيا مصابًا

وقال اكرامي الشحات في تصريحات لقناة "إم بي سي مصر" الفضائية: "محمد صلاح هو الذي جعل مصر على خريطة الكرة العالمية بسبب انتماءه لمصر، وحطم كل الأرقام القياسية في ليفربول، الهجوم في الإعلام على صلاح غير مبرر".

وأكمل: "ما يقال عن صلاح والخوض في الذمم أمر سىء، نحن نشاهد ليفربول من أجله، أشجع مانشستر سيتي ولكن اتابع ليفربول من أجل صلاح".

وأضاف: "عندما كان صلاح في روما الإيطالي كنت نشجع روما من أجله، إذا صلاح رحل عن ليفربول لن نشاهد النادي الانجليزي، عيب الذي يحدث معه".

وختم اكرامي: "هل محمد صلاح الوحيد الذي كان ادائه سيء في مباراة غانا؟ لماذا لم يحدث هجوم على باقي اللاعبين".

وكانت مباراة مصر وغانا في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023، قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

ويحتل منتخب مصر وصافة ترتيب المجموعة الثانية بـ كأس أمم إفريقيا، التي تضم إلى جواره "غانا والرأس الأخضر وموزمبيق"، برصيد نقطتين.