يسعى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، إلى المحافظة على عناصر الفريق من أجل الاستمرار في المنافسة على البطولات في الفترة القادمة.

الأهلي كان قد حصد 5 بطولات في الموسم الماضي، وهي دوري أبطال إفريقيا والدوري المصري وكأس مصر وكأس السوبر المصري مرتين.

وافتتح الموسم الحالي بالفوز بالسوبر المصري الذي أقيم في الإمارات بالإضافة إلي حصولة على برونزية كأس العالم للأندية للمرة الرابعة في تاريخه.

وعلم بطولات أن إدارة النادي الأهلي قررت تمديد عقود الثلاثي مصطفى شوبير حارس المرمى وأحمد نبيل كوكا لاعب الوسط ومعتز محمد المدافع الشاب وسيتم التفاوض معهم خلال الفترة المقبلة.

تجدر الإشارة إلى أن عقود الثلاثي ستنتهي مع الأهلي بنهاية الموسم المقبل 2024 - 2025.

مصطفى شوبير كان قد ظهر بشكل جيد مع الأهلي خلال المباريات التي لعبها بشكل أساسي وكان أبرزها مواجهة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا النسخة الماضية، بالإضافة إلى المباراة النهائية لكأس السوبر المصري للأبطال.

كما أن أحمد نبيل كوكا، كان قد قدم أداء أكثر من رائع مع المارد الأحمر في الفترة الأخيرة وخاصة بطولة كأس العالم للأندية الأخيرة في السعودية.

طالع | أحمد نبيل كوكا: تشاجرت مع والدي بسبب "دكة" الأهلي

ومعتز محمد، مدافع فريق 2005 بالأهلي، كان قد دفع به السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق في المباريات الأخيرة لبطولة الدوري المصري في نهاية الموسم الماضي بعد حسم البطولة، وظهر بشكل جيد.

يذكر أن الأهلي يواصل التحضيرات في الفترة الحالية، ضمن ‏البرنامج التدريبي الذي أعده الجهاز الفني لتجهيز جميع اللاعبين للمرحلة المقبلة، التي تشهد ‏العديد من التحديات القارية والمحلية.‏