ظهر الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة، للحديث قبل المباراة أمام بورنموث، وتحدث عن لاعبه المصري محمد صلاح.

ويستأنف ليفربول متصدر الدوري الإنجليزي، مشواره في المسابقة، بمباراة أمام بورنموث يوم الأحد.

وسُئل كلوب عن إصابة محمد صلاح مع منتخب مصر خلال مشاركته في المباراة أمام غانا بكأس أمم إفريقيا، وإمكانية عودته إلى ليفربول.

وقال كلوب: "لا نعرف شيئًا، تحدثنا الليلة الماضية، تحدثت معه وكان هناك فحص، وسيخضع لفحص طبي (مع منتخب مصر) وسنعرف المزيد".

وأضاف: "بالطبع كانت الصدمة في تلك اللحظة، يا إلهي ما هذا!، لا يمكنك أن ترى أن الأمر كان مثل التعرض لضربة شديدة، ولا يمكنك رؤية ذلك ثم المشاركة".

وواصل: "لقد شعر بذلك، لديك هذا النوع من إصابات أوتار الركبة بطريقة مختلفة، ونعلم أنه نادرًا ما يخرج محمد صلاح، أو يحتاج إلى الخروج، لذا فهو بالتأكيد تعرض لشيء ما ولكن ليس لدي المزيد من المعلومات".

اقرأ أيضًا | فيديو | رد فعل محمد صلاح يُطمئن جماهير ليفربول بعد إصابته في مباراة مصر وغانا

كما سُئل عما إذا كان ليفربول سيرسل طاقمًا طبيًا لعلاج صلاح فأجاب: "سنرى، ذلك يعتمد على التشخيص، سيكون هناك فحص بالموجات فوق الصوتية وسوف يقومون بالتصوير بالرنين المغناطيسي وبعد ذلك سنعرف ما هو وبعد ذلك سنرى ما تخطط له مصر، لكن من السابق لأوانه قول ما سيحدث، آسف".

واستكمل بشأن الإصابات في صفوف ليفربول: "يمكن لترينت ألكسندر أرنولد أن يسير على المنصة! بعد فولهام سنرى".

وأشار: "قد يكون بعضهم جزءًا من تدريب الفريق الأسبوع المقبل، لكن في مباراة بورنموث لا أتوقع عودة أي شخص، لكن بعد بورنموث، وخاصةً أمام فولهام، ربما سنرى".

وأفاد كلوب: "ترينت يقترب من العودة وكذلك سوبوسلاي وروبرتسون، كل شيء يسير في الاتجاه الصحيح ولكن ليس قبل مباراة بورنموث".