اعترف جوردان هندرسون لاعب نادي الاتفاق السعودي سابقا والمنتقل حديثا إلى نادي أياكس الهولندي، بأنه مر بـ 6 أشهر صعبة خلال تواجده مع الاتفاق.

وانضم هندرسون إلى أياكس بعدما فسخ عقده مع الاتفاق، بعد ستة أشهر فقط من انتقاله للنادي السعودي من صفوف ليفربول.

وأكد نادي الاتفاق، أنه توصل إلى تسوية ودية مع هندرسون البالغ من العمر 33 عامًا للرحيل، وأعلن أياكس يوم الخميس أن لاعب خط الوسط الإنجليزي وقع عقدًا لمدة عامين ونصف.

وقال هندرسون في تصريحات لموقع أياكس الرسمي: "لقد كان عامًا صعبًا بالنسبة لأياكس، داخل وخارج الملعب، وكذلك بالنسبة لي في الأشهر الستة الماضية".

وأضاف: "لذا نأمل أن نتمكن من مساعدة بعضنا البعض على المضي قدمًا ومحاولة تحقيق أكبر قدر ممكن من النجاح في المستقبل القريب".

وأشار: "لقد كانت أيامًا قليلة مجنونة بعض الشيء، لكنني متحمس جدًا الآن لوجودي هنا، لبدء فصل جديد، ورحلة جديدة في حياتي ومسيرتي، وأنا متحمس جدًا لوجودي هنا، ولأكن جزء من هذا النادي".

وأكد هندرسون: "بمجرد أن عرفت أن هناك فرصة، شعرت بسعادة غامرة وأذهلتني حقيقة أن هذه الفرصة كانت متاحة لي، لقد كان شيئًا أردت تجربته وتحقيقه".

وكتب هندرسون عبر إنستجرام: "يؤسفني أن أقول إنني سأترك الاتفاق بأثر فوري، لم يكن قرارًا سهلاً ولكني أشعر أنه الأفضل بالنسبة لي ولعائلتي".