علّق كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، على خروجهم من كأس ملك إسبانيا بعد الخسارة أمام أتلتيكو مدريد.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات دور الـ16 من كأس ملك إسبانيا، حيث تعرض ريال مدريد للهزيمة بأربعة أهداف مقابل هدفين (لمطالعة التفاصيل من هنا).

وقال أنشيلوتي في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "كانت مباراة معقدة، لدينا مشاعر جيدة من ذلك اللقاء، لقد كانت مباراة جيدة من جانب أتلتيكو ومن جانبنا كذلك".

وأضاف: "كان في إمكاننا التحكم بشكل أكبر في المباراة بعد التعادل، كان علينا التحكم بدون مخاطرة، خضنا مباراة متكافئة ومتساوية للغاية ضد خصم قوي، لدينا مشاعر جيدة كما قلت، ولكننا لسنا سعداء".

وواصل: "لقد سجلنا هدفين، وآخر تم إلغائه، لا يمكن فعل المزيد، ولكن كان علينا البحث عن المزيد من السيطرة عندما تعادلنا مرتين وعدم المخاطرة".

 

وأردف: "كامافينجا؟ نحن جميعًا متعبون، كان الأمر صعبًا، دعونا نتعافى والتفكير في مباراتنا يوم الأحد في الليجا، نعم سيشارك كيبا أمام ألميريا".

واستمر: "لا أعرف ما إذا كان الإقصاء عادلًا، لقد بذل أتلتيكو جهدًا هائلاً مثلنا لكن لا أحد يستحق الخسارة، لقد قدمنا ​​كل شيء وليس لدي ما ألوم عليه، لقد كان ديربيًا وكما هو الحال في جميع الديربيات كان ذلك بمثابة مباراة حقيقية صعبة".

واختتم: "أتلتيكو لديه فريق خطير يسجل الكثير من الأهداف والحقيقة هي أننا استقبلنا الكثير منهم ولكن ليس من السهل الدفاع أمامهم".