علّقت شبكة "ليفربول إيكو" الإنجليزية على إصابة نجم الفريق ومنتخب مصر، محمد صلاح، في مباراة الأمس ضد منتخب غانا في كأس أمم إفريقيا.

وسقط منتخب مصر، في فخ التعادل للمباراة الثانية على التوالي، مع منتخب غانا بهدفين لمثليهما في الجولة الثانية من دور مجموعات كأس أمم إفريقيا، في كوت ديفوار.

ولم يتمكن محمد صلاح من استكمل المباراة، حيث تعرض لإصابة في الشوط الأول أجبرته على الخروج.

وقالت شبكة "ليفربول إيكو" الإنجليزية إن نادي ليفربول يشعر بحالة من الخوف والترقب بسبب محمد صلاح، بعد الاشتباه في إصابته في أوتار الركبة.

وهز صلاح رأسه محبطًا أثناء توجهه إلى النفق لكنه فعل ذلك دون مساعدة، مما خفف من المخاوف من احتمال بقائه لفترة طويلة بعيدًا عن الملاعب.

وأوضحت أن تلك الإصابة تمثل أحدث صداع لمدرب ليفربول يورجن كلوب، الذي يفتقد بالفعل دومينيك سوبوسلاي وترينت ألكسندر أرنولد وكوستاس تسيميكاس بسبب إصابتهم مؤخرًا.

ويُضاف ذلك إلى قائمة الغائبين منذ فترة طويلة أمثال تياجو ألكانتارا، جويل ماتيب وأندي روبرتسون.

اقرأ أيضًاتقارير توضح طبيعة إصابة محمد صلاح أمام غانا.. ومدة غيابه صادمة

وكان ليفربول يأمل عودة محمد صلاح في أسرع وقت ممكن، وفي حال تأهل منتخب مصر إلى النهائي، فإنه لن يكون متاحًا حتى المباراة النهائية التي ستُقام يوم 11 فبراير القادم.

وفي تلك الحالة، سيكون محمد صلاح متاحًا للمشاركة ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي يوم 17 فبراير، ولكن ذلك الأمر قد يتغير حال اضطرار المصري إلى الغياب عن الملاعب لفترة أطول نتيجة إصابة الأمس.

ومن المرجح أن يُسأل يورجن كلوب عن حالة محمد صلاح، خلال مؤتمر اليوم للحديث عن مباراة الأحد المرتقبة ضد بورنموث.