كشف أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك حقيقة تعاقد القلعة البيضاء مع عدد من الصفقات ومفاوضة لاعبين من الأهلي في الفترة الحالية.

وقال أحمد سليمان في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "إم بي سي مصر": "حدث جديد في الزمالك أن تكون هناك معسكرات للفريق، الزمالك يعود لعهده، وسنواجه أسماء كبيرة في كرة القدم".

وأردف: "توجد أجندة محترمة يقوم بإدارتها مجموعة محترمة من مجلس الإدارة، فك القيد مسألة وقت، نريد 3 ملايين دولار وننهي أزمة القيد، العملة الصعبة أصبحت صعبة في مصر خلال الأيام الحالية".

طالع | الزمالك يعلن موعد حل أزمة إيقاف القيد ويؤكد: المدرب الأجنبي سيكون عكس التوقعات

وبسؤاله هل سينضم إلياس الجلاصي للزمالك؟، رد: "عندما نقوم بحل أزمة القيد سنتعاقد مع لاعبين، وسيكون هناك إحلال وتجديد في الفريق".

هل ناصر ماهر في حسابات الزمالك؟: "هو لاعب جيد ولكن مرتبط بعقده مع ناديه، نتمنى لاعب مثله يكون متواجدًا معنا، لو فكرنا في ضم اي لاعب سيكون إضافة وليس مجرد لاعبًا احتياطيًا".

هل هناك لاعبين في الأهلي ترغب في انضمامهم للزمالك؟: "يوجد كلام يصل لنا من بعض اللاعبين أنهم يتمنوا أن يكون متواجدين في الزمالك، ولكن حاليًا لا يوجد لاعب حر في الأهلي".

وأتم: "لا أعرف مسألة التعاقد مع فينجادا، ويوجد لاعبين كثيرين في مصر ومديرين فنيين أجانب يريدون الانضمام للزمالك، ولكن هناك أولويات لدى مجلس الإدارة في مقدمتها حل أزمة القيد".