كشف بيب جوارديولا، عن التحدي الأصعب له خلال مسيرته التدريبية، بين برشلونة وبايرن ميونخ ومانشستر سيتي، بعد تحقيق الألقاب مع الثلاثة أندية.

بداية بيب جوارديولا كانت مع برشلونة وتوّج بجميع الألقاب الممكنة، قبل أن يتولى بايرن ميونخ، ورغم تحقيقه الألقاب المحلية، لكنه فشل في حصد لقب دوري أبطال أوروبا.

طالع أيضًا.. جوارديولا يدعم تشافي بعد خسارة السوبر الإسباني: إلقاء اللوم على المدرب أمر سهل

جوارديولا مع مانشستر سيتي صنع المجد في تحقيقه الثلاثية التاريخية، دوري الأبطال وكأس الاتحاد والدوري الإنجليزي في الموسم الماضي، بعدما توّج بجميع الألقاب الأخرى المتاحة أيضًا.

وفي تصريحات لشبكة "DAZN" كشف جوارديولا عن التحدي الأصعب، وقال: "كان من الصعب جدًا الوصول إلى ألمانيا بعد أن فاز بايرن ميونخ بالثلاثية مع يوب هاينكس، كان التحدي الأصعب في مسيرتي، لكن كل شيء هناك كان جميل".

وأضاف: "في برشلونة، كنا فريقًا متكاملًا، كنا نلمس الجمال كل يوم، لأن الطريقة التي حققنا بها الانتصارات والفوز بالألقاب كانت رائعة، سنظل نتذكر ما حدث في برشلونة دائمًا".

وأكمل: "في السابق كنت أقل صبرًا في مانشستر سيتي، لكن الموسم الماضي كان التتويج بالثلاثية، هو تتويج لكل شيء، لعملنا الرائع، لكن لم يكن ذلك ممكنًا بدون خيبات الأمل السابقة في دوري الأبطال".

وأوضح: "الفوز باللقب في الموسم الثامن لي هنا، فهذا يعني لأنه في اللحظات السيئة وثقوا بي وأعطوني كل ما أريد من دعم".

وأردف بالحديث عن إيرلينج هالاند: "إنه ملهم، لديه شيء أنا معجب به كثيرًا، لا يخرج من المباراة أبدًا، مهما حدث له، لا ييأس حتى لو أهدر كل الفرص التي أتيحت له".

واختتم: "هالاند فتى غير عادي، منذ أن تعاقدنا معه وعلاقته مع الفريق بالكامل رائعة، لا يمكن الفوز بلقب إذا لم تكن مرتاحًا في مكانك".