أعرب الدولي التونسي، حنبعل المجبري، عن سعادته بالانضمام إلى إشبيلية خلال فترة الانتقالات الشتوية، معارًا من مانشستر يونايتد الإنجليزي.

حنبعل تم تقديمه اليوم لاعبًا جديدًا في صفوف إشبيلية بمؤتمر صحفي، بعدما وصل على سبيل الإعارة مع خيار الشراء مقابل 20 مليون يورو.

وقال حنبعل المجبري في تصريحات بالمؤتمر الصحفي: "لقت التقيت بزملائي في الفريق، ومستعد الآن لخوض أولى مبارياتي، أنا سعيد بتواجدي هنا، وسأبذل قصارى جهدي، أنا سعيد للغاية بانضمامي لـ إشبيلية".

طالع أيضًا.. موندو ديبورتيفو: مانشستر يونايتد يدخل الصراع لضم لاعب برشلونة

وواصل: "هذا نادٍ عظيم، رغم ما يمر به حاليًا من أمور معقدة، لكن سيتم التغلب عليها، لقد أحببت المشروع وكرة القدم الإسبانية أيضًا، يوم الأحد سأبلغ 21 عامًا، ولا يزال لدي الكثير لأتعلمه، وأتمنى أن أحصل على دقائق أكثر وأكتسب المزيد من الخبرات".

وأردف لاعب مانشستر يونايتد المعار: "أعرف تاريخ وسام بن يدر هنا، لقد كنت متحمسًا لرؤية الفرنسي التونسي، أتمنى أن أحصل على نفس الدعم والمودة في إشبيلية، ولا أعلم ما سيحدث في المستقبل".

وعن مثله الأعلى، قال: "لاعبي المفضل في الدوري الإسباني هو أندريس إنييستا، وأيضًا معجب بـ زين الدين زيدان، لا أقول إنني مثلهما، لكن أتمنى أن أتمتع بمسيرة رائعة مثلهما".

واختتم: "سأقدم كل شيء لـ إشبيلية، سأحاول التأقلم بسرعة مع طريقة اللعب، وأفعل ما يريده مني المدرب واللعب في المركز الذي يختاره لي".